رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(شاهد) نجوى كرم بإطلالة بسيطة أثناء حصولها على الإقامة الذهبية

فاشون

الاثنين, 01 مارس 2021 13:15
(شاهد) نجوى كرم بإطلالة بسيطة أثناء حصولها على الإقامة الذهبية النجمة اللبنانية نجوى كرم

كتبت- زينب النجار:

خطفت النجمة اللبنانية نجوى كرم الأنظار نحو أناقتها فى أحدث إطلالتها وذلك أثناء أستلامها لبطاقة الأقامة الذهبية  في دولة الأمارات، ذلك في  مقر "الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية".

اقرأ أيضًا.. مبهجة وعصرية.. نجوى كرم تتألق في أحدث ظهور لها

 أعربت عن سعادتها البالغة بحصولها على الإقامة الذهبية في دولة الأمارات، ونشرت عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "توتير"، مجموعة من صور تسلميها لبطاقة الأقامة.

وعلقت على الصور، قائلة: " تشرّفت اليوم باستلام الإقامة الذهبية من دولة الإمارات الشقيقة الله يعزّ قيادتها وشعبها، وساقبت إنّو عيد ميلادي وصارت الفرحة اثنين."

وأرفقت المطربة اللبنانية تغريدتها على "تويتر"، برابط لأغنية "زايد مجدها" التي أصدرتها مطلع العام الحالي.

وفي سياق ذلك، تألقت نجوى كرم بإطلالة أنيقة عصرية، مواكبة لأحدث صيحات الموضة، لتمزج بين الأناقة والبساطة في آن واحد، مرتدية بادي أسود به بعض الرسومات الراقية من الأمام وعليه بليزر  أسو اللون أنيق التصميم تميز بأزرار ذهبية من الأكمام والأمام، ونسقت عليهما بنطال جينز أرزق اللون.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر بسيطة ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان التربية مع الكحل والماسكرا السوداء لتبرز جمال عينيها ونسقت لون الكشمير في الشفاه.

وحرصت على تنسيق الكمامة مع إطلالتها الأنقية مما جعلها محط إعجاب جمهورها.

ولاقت إطلالتها إعجاب جمهورها، وكان من

أبرز التعليقات تعليق الفنانة لطيفة: "تستاهلى حبيبتى ".

الجدير بالذكر أن قد منحت دولة الإمارات الإقامة الذهبية لعددٍ من مشاهير الفن في العالم العربي مؤخراً، كالفنّان المصري محمد رمضان، والمطربة لطيفة التونسية، والنجم اللبناني راغب علامة.

وكانت الإمارات قد طبقت في 2019: "نظام تأشيرة إقامة طويلة الأمد، لخمس أو عشر سنوات، تُجدد تلقائيا، عند توافر نفس الشروط، وذلك لفئات معينة تشمل المستثمرين، ورواد الأعمال، وأصحاب المواهب التخصصية."

وبحسب البوابة الرسمية لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة: "يتيح هذا النظام الجديد للمقيمين، والوافدين الأجانب وعائلاتهم الراغبين للقدوم للعمل والعيش والدراسة في الدولة، إمكانية التمتع بإقامة طويلة الأمد دون الحاجة لكفيل إماراتي، مع نسبة تملك 100% داخل إمارات الدولة خلافاً للمتعارف عليه الذي يقضي بضرورة وجود شريك محلي بحصة لا تقل عن 51% في مشاريع الأعمال والاستثمار داخل إمارات الدولة."