رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

نسرين طافش تستقبل شهر رمضان بالحجاب (تفاصيل)

فاشون

الاثنين, 01 مارس 2021 11:27
نسرين طافش تستقبل شهر رمضان بالحجاب (تفاصيل) الفنانة نسرين طافش

كتبت- زينب النجار:

تفاعل متابعو الفنانة نسرين طافش مع صورتها الجديدة بـ  الحجاب التي شاركتهم إياها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام، وجاءت أبرز التعليقات مؤيده لها: " حتى بالحجاب تخبلين، يا سلام ما أجمل اللبس الملتزم عليكي، ملكة جمال العالم، دخيييل اللي خلق الجمال ياعالم انتي مخلوق اكتر جمال وسحر فوق الطبيعة ".

اقرأ أيضًا.. بإطلالة صيفية جذابة.. نسرين طافش تروج لمسلسها "الوجه الآخر"

نسرين طافش تكشف حقيقة ارتدئها الحجاب 

وخطفت نسرين طافش إنتباه وقلوب جمهورها بإطلالة المحتشمة

بـ  الحجاب، مرتدية عباءة سوادء مصممة بشكل عصري، صممت من قماش ناعم مع الجلد اللامع،  باللون الأسود، يتوسطه حزام خصر رفيع مما عكس تناسق قوامها.

 

أما من الناحية الجمالية، عكس الحجاب جمال ملامحها العفوية الجميلة، ولم تتكلف بوضع المكياج بل اكتفت بالقليل من البلاشير الوردي على الخدود، مستخدمة الكحل والماسكرا السوداء لتعكس جمال عينيها مع لون البينك في الشفاه.

وكشفت نسرين طافش عن سبب ارتدائها

للحجاب والعباءة السوداء، قائلة: " رحاب المداح، رمضان 2021".

ويذكر أن نسرين طافش من عائلة سورية وولدت في دمشق عام 1982، وبدأت مسيرتها الفنية في عام 2002 من خلال دورها في مسلسل "هولاكو"، ثم توالت أدوارها بعد ذلك حيث مثلت في مسلسلات عديدة مثل مسلسل "ربيع قرطبة"، و"التغريبة الفلسطينية"، وتوالت بعدها أعمال البطولة، ومنها دورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011.

وحصلت على الرتبة 79 في قائمة أجمل الوجوه النسائية في العالم لعام 2017 ، ومنذ عام 2017 بدأت مسيرتها الغنائية بأغنيات منفردة "متغير علي" و "123 حبيبي" و"إلا معك" عام 2018.