رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

Golden Globes 2021

مكشوف و مثير.. الجريئة جانيوري جونز تتألق بفستان قديم ارتدته منذ 10 سنوات

فاشون

الاثنين, 01 مارس 2021 11:13
مكشوف و مثير.. الجريئة جانيوري جونز تتألق بفستان قديم  ارتدته منذ 10 سنواتالممثلة الامريكية جانيوري جونز

كتبت - آية عادل

لفتت الفنانة الأمريكية ذات البشرة البيضاء جانيوري جونز الأنظار إليها بإطلالتها في حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب 2021 في دورته الـ 78، حيث ارتدت نفس الفستان الذي كانت ارتدته من قبل بنفس الحفل منذ 10 سنوات.

 

جانيوري جونز تظهر بشعر منكوش خلال فعاليات حفل جولدن جلوب 2021

بدت جانيوري جونز بإطلالة جريئة و مثيرة، حيث ارتدت فستانًا مكشوفاً باللون الأحمر الصارخ، مكشوف الأكمام وحول منطقة الخصر،  ذا فتحة صدر جريئة، ومزين بالشراشيب، ما أبرز مفاتنها و عكس ذوقها الجريء في اختيار ملابسها.

 

اقرأ أيضًا .. من دون بنطلون.. جرأة تينا فاي تبهر الحاضرين في حفل جولدن

جلوب 2021

 

أما من الناحية الجمالية، اختارت "جونز " أن تترك شعرها منكوشًا، حيث تركت خصلات شعرها الشقراء تتطاير في الهواء بشكل غير مرتب، كما أنها وضعت القليل من الماكياج لتبرز جمال ملامحها، حيث اكتفت بوضع الآيلاينر و البلاشر و أحمر الشفاة باللون الوردي الهادي، ما عكس رقتها و نعومتها.

 

 

من هي جانيوري جونز 

ممثلة وعارضة أزياء أمريكية، من مواليد 5 يناير 1978، اشتهرت بدور بيتي دريبر في مسلسل الدراما ماد من وإيما فروست في فيلم رجال-إكس: الدرجة الأولى

 

أعلنت جونز في 2009 عبر مجلة فانيتي فير أنها التحقت في جامعة "اوشينا" كمتحدثة مشهورة من أجل العمل على إنقاذ أسماك القرش المهددة بالانقراض.

 

واعدت جونز المغني جوش غروبان من 2003-06، وقبلها واعدت أشتون كوتشر لعدة سنوات، واعدت كذلك جاسون سوديكس خلال 2010 و 2011، كما أنجبت جونز ولداً في 13 سبتمبر 2011، وأسمته زاندر داين جونز، في حين أنهابقيت متكتمة بخصوص هوية والد ابنها.

 

 

Golden Globes 2021

يُشار إلى أن حفل جوائز جولدن جلوب يكرم أبرز وأفضل الأعمال السينمائية والدرامية على مدار العام، إذ يُعد بمثابة مناسبة لا تقل أهمية عن حفل جوائز الأوسكار، فضلاً عن جوائزها التي تعد من أهم الجوائز الأمريكية التى تمنح لأفلام ونجوم هوليوود والتى يصوت عليها عدد من صحفيى الوكالات الأجنبية فى الولايات المتحدة الأمريكية.