رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بفستان شبك مكشوف.. الأمريكية جين ليفي تخطف الأنظار في جولدن جلوب

الممثلة الأمريكية
الممثلة الأمريكية جين ليفي

 خطفت المثلة الأمريكية جين ليفي، الأنظار في حفل توزيع جوايز جولدن جلوب لعام 2021 في دورتة الـ78، الذي يُقام لأول مرة بشكل افتراضي بسبب جائحة كورونا التزامًا بالإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي.

 

حيث شارك المرشحون هذا العام عن بعد من أكثر من دولة حول العالم، وجاء ذلك في مدينتي لوس أنجلوس ونيويورك.

 

إطلالة جريئة للأمريكية جين ليفي في حفل جولدن جلوب 2021

 بدت "جين ليفي" بإطلالة جريئة ذات طابع غريب في نفس الوقت، حيث ارتدت فستاناً طويلًا باللون الكحلي مكشوف الأكمام، ذا قصة جريئة على شكل السمكة، مزينًا بفتحات صغيرة منتشرة في جميع أجزاء الجسم، ومزودًا بذيل طويل باللون الكحلي الداكن، ما أبرز أنوثتها ورشاقتها.

 

 اعتمدت "ليفي" تصفيفة شعر بسيطة حيث تركت خصلات شعرها الكستنائي القصير تنسدل على أحد كتفيها، كما وضعت مكياجًا ناعمًا يتناغم مع رقة ملامحها، حيث اكتفت

بوضع الايشادو النود الهادئ مع تركيب الرموش السوداء وتحديد حاجبيها، فيما اختارت البلاشر وأحمر الشفاة باللون الوردي ما عكس جمال ملامحها الطبيعية الرقيقة.

 

 لم تتكلف "جين" بارتداء المجوهرات الباهظة، بل تزينت بأقراط صغيرة الحجم مع خاتمين رقيقين، كما انتعلت حذا ذا كعب عالٍ أظهر جمال الفستان وقوامها الساحر.

 

اقرأ أيضًا.. بفستان أحمر مثير.. أنوثة سلمى حايك تشعل حفل جولدن جلوب 2021

 

من هي جين ليفي؟

 جين ليفي ممثلة أمريكية من مواليد 29 ديسمبر 1989 في لوس أنجلوس، بدأت مسيرتها الفنية عام 2011، ومثلت دور البطولة في مسلسل سوبورجاتوري.