رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بفستان أحمر مثير.. أنوثة سلمى حايك تشعل حفل جولدن جلوب 2021

فاشون

الاثنين, 01 مارس 2021 06:11
بفستان أحمر مثير.. أنوثة سلمى حايك تشعل حفل جولدن جلوب 2021الفنانة سلمى حايك

كتبت - آية عادل

تألقت الفنانة الأمريكية من أصل لبناني سلمى حايك البالغة من العمر 54 عامًا أثناء تقديم حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2021 في دورته الـ 78 .

 

سلمى حايك بإطلالة ساحرة في حفل جولدن جلوب 2021

وبدت "ايك" بإطلالة ساحرة و لافتة للأنظار حيث ارتدت فستانًا مثير باللون الأحمر الصارخ مكشوف الأكمام و ينتمي لأحدث صيحات فساتين الكتف الواحد، و يتوسطه حزام مصمم من الحرير حول منطقة الخصر، ما عكس أنوثتها و أبرز جمالها و قوامها الساحر الممشوق.

 

اقرأ أيضًأ .. إيل فانينج تتحول إلى سندريلا على السجادة الحمراء لـ جولدن جلوب 2021

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت "حايك" تصفيفة شعر بسيطة حيث تركت خصلات شعرها البني القصير تنسدل بانسيابية على كتفيها، في حين لم تتكلف بوضع المكياج

الصارخ، بل اكتفت برسم عينيها بالآيلاينر الساحر لتبرز جمالهما، كما حرصت على تحديد حاجبيها و تركيب الرموش مع وضع البلاشر الداكن، فيما رسمت شفاها باللون الأحمر الفاقع، ما عكس جمال و رقة ملامحها الطبيعية.

 

 

 

لم تبالغ "سلمى حايك" في ارتداء المجوهرات، حيث تزينت بـ إسورة أنيقة باللون الفضي و خاتمين بنفس اللون مع أقراط متوسطة الحجم باللون الفضي اللامع أيضًا، فيما انتعلت حذاء أنيق ذا كعب عالِ باللون الأحمر ما تناغم مع لون الفستان الذي اختارته لحضور الحفل.

 

 

سلمى حايك

سلمى حايك ممثلة مكسيكية أمريكية من أصل لبنانيمن مواليد 2 سبتمبر عام 1966 في المكسيك، وهي ابنة

رجل أعمال مكسيكي من أصل لبناني سامي الحايك وأم مكسيكية من أصل إسباني ديانا خيمينيز،

 

 

بدأت حياتها الفنية بالعمل في الإعلانات التلفزيونية بالمكسيك وبعد أن حققت بعض النجاح انتقلت إلى لوس أنجلوس وبعد أن عملت بأدوار صغيرة في أفلام مختلفة بدأت سلمى تظهر كممثلة جيدة بعد دورها في فيلم (Desperado) عام 1995 .

 

 

وتعدّ سلمى أول ممثلة مكسيكية تصبح نجمة من نجوم هوليود بعد دورها الجريء في فيلم (From Dusk Till Dawn) اختيرت سلمى في استفتاء مجلة بيبول الأمريكية كواحدة من أجمل خمسين شخص في العالم عام 1996.

 

 

مثلت عدة أفلام دراما بالإنجليزية والإسبانية، واقتحمت سينما هوليوود اقتحاما شديدا لدرجة أنها لُقبت ب"قنبلة هوليوود" مرات عدة، وكانت البطلة بعدة مسلسلات مكسيكية، ومن أفلامها "اسك ذا دست" مع كوللين فيريل. ولسلمى حايك طفل واحد من صديقها رجل الأعمال الفرنسي فرانسوا أونري بينو، الذي انفصلت عنه في منتصف شهر يوليو عام 2008 كما أوردت ذلك مجلة بيبول الأمريكية.