رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بفستان أحمر مثير.. أنابيلا هلال تستعرض أنوثتها باطلالة جريئة

الاعلامية أنابيلا
الاعلامية أنابيلا هلال

نشرت الإعلاميه أنابيلا هلال صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها قائله : " إن لم تتألم لن تتعلم " .

 

الأحمر الفاقع يعكس أنوثة أنابيلا هلال

وإرتدت "هلال" فستان مجسم بكتف واحد مصنوع بقماش التل ومنسدلاً بشكل مموج للأسفل ،لتبرز رشاقتها وقوامها الممشوق، ولم تُبالغ "هلال" في إرتداء المجوهرات وإكتفت بسلسلة مدرجة باللون الذهبي ؛لتظهر بشكل رقيق ليتناغم مع ملامحها الهادئه.

 

ومن الناحية الجمالية ، إعتمدت "هلال" تسريحة شعر بسيطة ، حيث قامت بربط شعرها شكل الكعكه ، وتركت القصه منسدلة علي وجهها بشكل مفرود وناعم . وإختارت مكياجاً يتناغم مع لون فستانها ، فوضعت أحمر شفاه باللون الكاشمير والمقارب إلي لون الشفاه الطبيعي ، ووضعت فوق عينيها آيشادو باللون الكاشمير والمدمج مع اللون التوتي.

 

اقرأ أيضًا .. أنابيلا هلال بطلة أحدث كليبات محمد رمضان

ما لم تعرفه عن أنابيلا هلال

حصلت أنابيلا هلال على الدكتوراه في الحقوق، وتزوجت من طبيب الجراحة التجميلية والترميميه اللبناني "نادر صعب" ولديها 4 أولاد

.

 

شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2005 حيث حلت الوصيفة أولى، ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال الكون 2006 وحلت ضمن أول 10 متسابقات.

 

وبدأت بتقديم البرامج عام 2007 من خلال برنامج "ميشن فاشن" على شاشة أل بي سي، كما قدمت برنامج "حلوة ومرة" على نفس القناة بمشاركة كارلا حداد وكارلا يونس وإليز فرح وعفاف دمعة. وقدمت "هلال" برنامج تلفزيون الواقع "أراب آيدل" بمواسمه الأول والثاني والثالث في إم بي سي ثم إنتقلت إلى محطة إم تي في اللبنانية حيث قدمت العديد من البرامج و منها برنامج" ديو المشاهير" بجميع مواسمه ، وأخر برنامج لها كان "The Masked Singer- إنت مين؟" .