عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بفستان ساحر .. ديانا كرزون تعكس أناقتها

الفنانة الأردنية
الفنانة الأردنية ديانا كرزون

تنجذب الفنانة الأردنية ديانا كرزون للأزياء الراقية التي تمزج بين الأناقة والاحتشام في آن واحد لتستعرض جمالها وتناسق قوامها على طريقتها الخاصة مما جعبها تخطف الانظار نحو أناقتها.

اقرأ أيضًا.. بقفطان ذهبي راقٍ.. ديانا كرزون تتغزل فى وطنها

وتالقت ديانا كرزون في أحدث حفلاتها بإطلالة ساحرة مثل الإميرات، مرتدية فستانا طويلا فصفضاضا، بأكمام طويلة وواسعه مما جعله يشبه القفطان المغربي، مصمم من قماش الحرير الناعم، مطرز من الأمام وعلى الأكتاف بحبات الخرز الراقية من على الأكتاف ومن ناحية الخصر.

فستان ام قفطان ديانا كروزن تخطف الأنظار

 

واكلمت اناقتها ببعض المجوهرات الماسية راقية التصميم لتتناعم مع إطلالتها الساحرة.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر مميزة مستعرضة خصلات شعرها الاسود الناعم ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع الكحل والماسكرا لتبرز جمال عينيها ونسقت لون الكشمير.

ديانا سمير كرزون من مواليد 30 أكتوبر 1983 ،  مغنية أردنية  حازت

على لقب سوبر ستار العرب بموسمه الأول عام 2003.

ولدت في الكويت  نشأت وتربت في الأردن وسط عائلة فنية لأب موسيقيّ وعضو في نقابة الفنانين بالأردن، وأم سورية كردية إنفصلا لاحقا، هي الأخت الكبرى لثلاثة اشقاء زين، هيا، داوود، من أصول فلسطينية ، حصلت على دبلوم إدارة علوم طيران من جامعة عمان الأهلية أشيع خبر خطوبتها من الإعلامي اللبناني الراحل مازن دياب عام 2008 لكنها وضحت بأنها مجرد صداقة  أعلنت خطوبتها في 24 فبراير 2020 من الإعلامي الأردني معاذ العمري.

وفي الرابع عشر من سبتمبر 2020 أعلنت زواجها منه رسمياً.