رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالكيرلي الهايش.. أسماء أبو اليزيد تخطف الأنظار بجمالها

الفنانة أسماء أبو
الفنانة أسماء أبو اليزيد

نشرت الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد صورة جديدة لها لصالح إحدى شركات الموبايل، لتعلن عن الفئه الجديدة التي أصدرتها الشركة ، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" .

 

الأبيض يبرز جمال ملامح أسماء أبو اليزيد

وبدت "أبو اليزيد" بترينج فضفاض مكون من بنطال و سويت شيرت باللون الأبيض ، وهو من الملابس التي إندرجت تحت قائمة الموضة لهذا العام و روجت إليه الكثير من المواقع التجاريه.

 

أما من الناحية الجمالية ، إعتمدت "أبو اليزيد " تسريحة شعر مميزه حيث تركت خصلات شعرها الكيرلي منسدلاً علي كتفيها بشكل حر ، وإختارت مكياجاً مستوحي من الألوان الترابية والذي يتناسب مع لون بشرتها ، فوضعت أحمر شفاه باللون النود اللامع و بلاشر بني ،وآيشادو باللون البني الفاتح وأبرزت عينيها بشكل طبيعي حيث وضعت القليل من الماسكرا.

 

اقرأ أيضًا .. اسماء أبو اليزيد تتألق بالأزرق في مهرجان القاهرة السينمائي

 

من هي أسماء أبو اليزيد

أسماء أحمد محمد أبو اليزيد ممثلة ومغنية مصرية ولدت عام 1990م

،ودرست في كلية الفنون الجميلة وشاركت في بدايتها بعدد كبير من العروض المسرحية التي عرضت على مسرح الهناجر ونافست على جائزة الشيخ سلطان القاسمي لأفضل عرض مسرحي لعام 2016.

 

لفتت "أبو اليزيد" الأنظار بقوة من خلال أدائها لشخصية " تقى" في مسلسل هذا المساء، حيث رشحها المنتج أحمد مدحت صادق للمخرج تامر محسن ، وشاركت في العديد من المسلسلات ومن أبرزهم "الأنسه فرح" والذي تم عمل الجزء الثاني منه و يُعرض في هذه الأيام علي بعض المنصات الإلكترونيه.

 

وأيضاً قدمت الكثير من الأفلام مثل "الكويسين" و "122"، كما شاركت أيضاً في فرقة "بهججة" وقامت بتقديم عدة مونولوجات في عدة حفلات.