رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بيجامة أم بدلة؟ .. درة تثير هوس جمهورها

فاشون

السبت, 27 فبراير 2021 21:23
بيجامة أم بدلة؟ .. درة تثير هوس جمهورهاالفنانة التونسية درة

كتبت - زينب النجار:

تحرص الفنانة التونسية درة على مشاركة منابعيها أحدث اطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام، لتستعرض اناقتها البالغة وتكن دائمة التواصل مع جمهورها.

اقرأ أيضًا.. جمهور درة يشيد بإطلالتها في عيد الحب

وبدت درة بإطلالة عفوية ناعمة، لتستعرض أناقتها بداخل منزلها، حتى تكون مثال تقتدي به أغلب فتيات وسيدات جيلها،  مرتدية  بلوزة انيقة لا تحمل نقوش ونسقت عليها بنطال طويل فضفاض مصمم من قماش

الساتان الناعم باللون الأحمر الداكن.

جذابة ومحتشمة .. درة تتألق بالستان الناعم

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر مميزة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع الكحل والماسكرا لتبرز جمال عينيها ونسقت لون الأحمر الفاقع في الشفاه، مما عكس عفوية وجمال ملامحها دون تكلف.

درة إبراهيم زروق من مواليد

13 يناير 1980،  المعروفة باسم درة هي ممثلة تونسية مقيمة في مصر.

حاصلة علي شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية من تونس العاصمة. دخلت ميدان الفن إثر انضمامها لفرقة التياترو، حيث شاركت لأول مرة في مسرحية مجنون للمخرج توفيق الجبالي. مثلت عدة أدوار في السينما التونسية، وشاركت في أفلام عالمية، وشاركت الفنان كاظم الساهر في كليب أغنية ناي عام 2007، وشاركت منذ عام 2007 في السينما المصرية، وأصبح لها حضور طاغي في الوطن العربي بعد مسلسلاتها في مصر: العار(2010)، والريان (2011)، وآدم (2011).