رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأسود يليق بك.. وعد تحتفل بالعيد الوطني بإطلالة كلاسيكية تعكس أنوثتها

المطربة السعودية
المطربة السعودية وعد

نشرت المطربة السعودية وعد مجموعة من الصور من أحدث ظهور لها أثناء كواليس برنامجها " عالوعد " احتفالا بالعيد الوطني ، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام .

 

وعد تحتفل بالعيد الوطني باطلالة كلاسيكية

وبدت وعد بإطلالة كلاسيكية أنيقة ، حيث إرتدت بنطال فضفاض باللون الأسود لتبرز جمالها وقوامها الممشوق ،ونسقت عليه تونيك طويل دون أكمام بنفس اللون ، وإرتدت أسفله شميز باللون الأبيض ذا أكمام الكبير ما عكس ذوقها الراقي في اختيار الأزياء، فيما إنتعلت حذاء ذا كعب عالي باللون الأسود حتي يتناغم مع ملابسها ، و لم تتكلف في التزين بالمجوهرات ،

 

اقرأ أيضًا .. شاهد..وعد بكر تشعل المسرح بهذه الإطلالة

 

أما من الناحيه الجماليه ، إعتمدت وعد تسريحة شعر مميزه حيث تركت خصلات شعرها البنيه منسدله علي كتفيها بشكل ويفي جميل ، وإختارت مكياجاً مستوحي من الألوان الترابيه ، حيث وضعت آيشادو باللون البني المدمج مع البيج ، وبلاشر باللون البني و أحمر شفاه باللون الأحمر الصارخ ما أبرز جمال ملامحها.

 

 

من هي وعد

النجمة السعودية وعد هي من عائلة فنية كبيرة ،والدها الإعلامي بكر يونس الذي يلقب بمذيع الملك ،وشقيقاتها

الممثلة سناء بكر يونس والإعلاميات وفاء وفاطمة ودنيا بكر يونس،وتزوجت من شخص لبناني إلا أنها إنفصلت عنه بعد إنجاب ابنتهما "حسناء".

 

 

وشاركت وعد بطفولتها بالتمثيل في أول فيلم سينمائي سعودي "موعد مع المجهول" عام 1981، وبدأت في مسيرتها معتمدة على موهبتها الفنية وقدراتها الصوتية التي أشاد بها المتابعون والنقاد، فتمكّنت من إيصال رسالتها الفنية إلى الجمهور الذي أحب صوتها حتى أصبحت واحدة من أبرز الفنانات في دول الخليج العربي تميّزت بإنجازات فنية عديدة.

 

 

وقدمت وعد عدد من الأغاني بمختلف اللهجات العربية مثل المصرية واللبنانية والعراقية والخليجية والمغربية، ومن أبرز ألبوماتها "جنون" و"وجهة نظر" و"يا أحلاهم"، والتي صورت بعض أغانيها على طريقة الفيديو كليب ،كما إقتحمت مجال الأزياء والموضة حيث طرحت مجموعة من الأزياء تحمل إسم "وعد لاين".