رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. فاليري أبو شقرا تبهر جمهورها بإطلالة غريبة| شرطة الموضة تعلق

فاليري أبو شقرا
فاليري أبو شقرا

شاركت الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا مجموعة من الصور الجديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام ،وظهرت أبو شقرا متألقة بملابس عصرية غريبة تحمل ماركة ديور ، ولاقت الصور انتقادات واسعة حيث اعتبرها البعض أن اختيارها غير مناسب لعمرها حيث اظهرها متقدمة في السن .

اقرأ أيضًا.. شاهد.. فاليري أبو شقرا تفاجئ معجبيها بإعلان سار

وتفاعل ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا مع الصورة بعد مشاركتها عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام "شرطة الموضة" وعلق قائلا:" الله يرحمك يا ستي صاروا يستوحوا أفكار من إطلالتك " .

جدير بالذكر أن فاليري أبو شقرا حصلت على لقب ملكة جمال لبنان لعام 2015، وتمكنت من جذب الأنظار إليها منذ دخولها عالم الفن والتمثيل، لتكون واحدة من أبرز الشخصيات التي ينتظرها الجمهور.

وحصلت فاليري على شهادة جامعية في مجال الإعلام المرئي والمسموع في الجامعة

اللبنانية الأميركية في بيروت ، وفي عام 2014، أطلت أبو شقرا للمرة الأولى على الشاشة ضمن مسلسل عشرة عبيد صغار حيث لعبت دوراً صغيراً ألا وهو شخصية صوفي التي تقع في غرام حبيب خالتها ما دفع الأخيرة إلى قتلها.

شاركت في مسابقة ملكة جمال العالم، حيث كانت من بين المرشحات الخمس اللواتي تنافسن على اللقب ، كما تم اختيار فاليري أبو شقرا مع  30 ملكة أخرى للمشاركة في عرض أزياء لمجموعة ماركة صينيّة 1436، وذلك في إطار مسابقة تحدي التوب موديل Top Model Challenge في مسابقة ملكة جمال العالم.