عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. غادة عبد الرازق تبرز أناقتها ورشاقتها بالأبيض الملائكي في أحدث ظهور

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

شاركت الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها بصورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام ،وظهرت غادة متألقة بإطلالة ناعمة ورقيقة حيث ارتدت فستان طويل ذو أكمام قصيرة باللون الأبيض ومطرز بتطريزات بسيطة مما أبرز أناقتها وجاذبيتها.

اقرأ أيضًا.. صور.. أول ظهور لغادة عبد الرازق وزوجها من عطلتهما الصيفية

أما من الناحية الجمالية اعتمدت غادة في المكياج على الألوان النود الملائمة للون بشرتها حيث وضعت أحمر شفاة باللون البني الفاتح مع بلاشر بنفس الدرجة وأبرزت جمال عينيها بوضع آيشادو باللون البني المدمج مع اللون الفضي اللامع ،كما اختارت لخصلات شعرها الأسود تسريحة بسيطة تلائم إطلالتها الجذابة .

جدير بالذكر أن غادة هي ممثلة مصرية ولدت في محافظة الجيزة ،وحصلت على بكالوريوس في علوم

الحاسب الآلي، وبدأت حياتها الفنية كفتاة إعلانات، ثم انتقلت للتمثيل في أفلام ومسلسلات بأدوار ثانية، وبدأت شهرتها بالسطوع بعد مسلسل عائلة الحاج متولي، ثم توالت مشاركاتها في أفلام ومسلسلات عديدة.

ومن أشهر المسلسلات التى شاركت فيها "صراع الأقوياء، العائلة والناس"، كما قدمت فوازير رمضان فرح فرح بعام 2003.  ،أما في مجال السينما عملت في أفلام عديدة مع المخرج خالد يوسف الذي أعاد اكتشافها في السينما بشكل جديد، وجعلها تظهر بأدوار جريئة للغاية تقدم للمرة الأولى على الشاشة.