رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بميني جيب لافت.. ليلي أحمد زاهر تخطف الأنظار بضحكة من القلب

الفنانة الشابة ليلى
الفنانة الشابة ليلى احمد زاهر

نشرت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر مجموعة من أحدث ظهور لها بضحكة عفوية تخطف القلوب، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" .

 

ليلى أحمد زاهر تهوس جمهورها برقة ملامحها

وتألقت"ليلى" باطلالة جذابة و لافتة، حيث ارتدت ميني جيب كاروهات يجمع بين اللونين الاسود و الجنزاري و يتوسطها أزرار أنيقة باللون الفضي، ومن الأسفل كلون شفاف باللون الأسود، فيما نسقت عليها توب أسود ذا أكمام طويلة، و بوت طويل من الشمواه باللون الأسود أيضًا، مع حقيبة سوداء في الرقبة، ما أبرز رشاقتها.

 

اقرأ أيضًا .. ليلى أحمد زاهر تتألق بالذهبي في صاحبة السعادة

 

أما من الناحية الجمالية، إعتمدت "زاهر" تسريحة شعر بسيطة، حيث تركت خصلات شعرها تنسدل على جانبي كتفيها، كما إختارت مكياجاً ناعمًا، حيث اكتفت بوضع أحمر شفاه باللون النود الفاتح، والقليل من البلاشر الوردي، ما عكس جمال و رقة ملامحها الطبيعية.

 

 

يُشار إلى أن مسلسل في بيتنا روبوت حاز علي إعجاب الكثير من الجماهير ، حيث شاركها بطولته

النجوم: (هشام جمال و عمرو وهبه و شيماء سيف).

 

ما لا تعرفه عن ليلى أحمد زاهر

من ناحية أخرى، جذبت ليلي زاهر الأنظار بأدائها الرائع في الأعمال التي شاركت فيها ، ومن المعروف بأنها كريمة الفنان أحمد زاهر، الذي أكد سابقًا أنه يعلم إبنتيه الطفلتين ليلى وملك حفظ القرآن والمواظبة على الصلاة، وأن ذلك يمنعهنا من أداء أدوار الإغراء في الفن.

 

وأدخل أحمد زاهر إبنتيه عالم التمثيل بإقناعه من صديقه تامر حسني حيث إشتركتا معه في فيلم "عمر وسلمى 2" ، وتوقفا إبنتيه عن التمثيل ، وعادت ليلي مره آخري بعد أن أقنع الفنان ياسر جلال والدها بالتمثيل مره آخري .