عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. مي سليم تستعرض أناقتها بإطلالة شتوية جذابة

مي سليم
مي سليم

 شاركت الفنانة مي سليم جمهورها بصورة جديد لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام، وتألقت مي بإطلالة شتوية أنيقة، إذ ارتدت بلوفر شتوي باللون الرمادي ونسقت معه قبعة شتوية باللون البنفسجي مما أبرز أناقتها.

 

اقرأ أيضًا.. صور جديدة لـ مي سليم من حفل إفتتاح مهرجان الجونة السينمائي

 

أما من الناحية الجمالية اختارت مي المكياج المرتكز على الألوان الناعمة الملائمة للون بشرتها فوضعت أحمر شفاة باللون الوردي مع بلاشر بنفس اللون ،وأبرزت جمال عينيها بوضع الكحل والماسكرا السوداء، كما اختارت لخصلات شعرها البني المموج منسدلًا على كتفيها مما أضفى على إطلالتها الرقة والنعومة.

 

 

ويذكر أن مي سليم هي مغنية وممثلة أردنية من اصل فلسطيني من مواليد 6 نوفمبر 1983، وعملت كموديل في الكليبات الغنائية في بداياتها الفنية، مثل كليب "عيني" لهشام عباس وحميد الشاعري.

 

 

قدمت منذ بداية مشوارها الفني ثلاث ألبومات منها:"قلبي بيحلم" وهو أول ألبوم غنائي تقدمه ثم ألبوم "إحلوت الأيام"، ثم ألبوم "لينا كلام بعدين" وقدمت كليب "طال" من إخراج رامي محمد، وقدمت كذلك أغنية "أكيد في مصر" وأغنية "هو ده" التي تم تصويرها أيضا في لبنان، إضافة إلى أغنية "أحسن ناس" مع المغني محمود العسيلي.

 

 

واتجهت بالفترة الأخيرة إلى مجال التمثيل في السينما والتلفزيون في مصر حتى أثبتت جدارتها وعملت بأدوار عدة، كما شاركت شقيقاتها ميس ودانا تقديم برنامج التوك شو "Sisters' soup"على شبكة أو إس إن بعام 2012.