رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

شاهد.. الفضي اللامع يبرز أناقة تارا عماد في كواليس حلقتها مع منى الشاذلي

فاشون

الأربعاء, 24 فبراير 2021 16:53
شاهد.. الفضي اللامع يبرز أناقة تارا عماد في كواليس حلقتها مع منى الشاذليتارا عماد

كتبت- دعاء محمد

شاركت الفنانة تارا عماد جمهورها بمجموعة من الصور الجديدة لها من كواليس حلقتها في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام ،وتألقت تارا بإطلالة عصرية انيقة حيث ارتدت فستان قصير باللون الفضي اللامع ، كما انتلعت بوت طويل باللون الأسود مما كشف عن ذوقها الرفيع .

 

اقرأ أيضًا.. شاهد.. تارا عماد من العرض الأول لفيلم THE FURNACE

أما من الناحية الجمالية اعتمدت

تارا في المكياج على الألوان النود الملائمة للون بشرتها حيث وضعت أحمر شفاة باللون البني الفاتح مع بلاشر بنفس اللون ،وأبرزت جمال عينيها بوضع الكحل واليلاينر الأسود ،كما اختارت لخصلات شعرها الأسود والمموج الطويل تسريحة بسيطة تناسب إطلالتها حيث تركته منسدلًا على كتفيها بطريقة جذابة مما أضفى على إطلالتها الرقة والنعومة.

ويذكر أن تارا عماد هي ممثلة

وعارضة أزياء مصرية، ولدت في القاهرة عام 1993 لأب مصري وأم يوغسلافية من مونتينيغرو، وبدأت حياتها المهنية منذ سن مبكر، حيث ظهرت في عدة إعلانات منذ كان عمرها 4 سنوات ثم عملت كعارضة أزياء منذ كان عمرها 14 سنة.

وكان أول أعمالها الفنية هو مسلسل الجامعة مع مجموعة من الممثلين الشباب وإخراج هاني خليفة عام 2011، وفي عام 2012 شاركت في مسلسل زي الورد من إخراج سعد هنداوي، أما في عام 2014 شاركت في مسلسل صاحب السعادة من بطولة عادل إمام وعدد من الممثلين الكبار وإخراج رامي إمام.