عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خطأ عفوي يثير غضب شرطة الموضة من أحدث إطلالات أمل بوشوشة .. (تفاصيل)

 الإعلامية أمل بوشوشة
الإعلامية أمل بوشوشة

حرص ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا إبداء رأيه في أحدث إطلالات الفنانة و الإعلامية أمل بوشوشة وذلك عبر الصفحة الرسمية لشرطة الموضة على "الإنستجرام"، قائلا: "أمل بوشوشة بأجدد اطلالة بأحد البرامج التلفزيونية، كتير حبيت تنسيق الألوان يلي بالاطلالة و كتير لابقة مع بعضها و لابقة لأمل، بس الشرشف الصوف ليش؟".

اقرأ أيضًا.. أمل بوشوشة بإطلالة كلاسيكية رجالية

وتابع: "اوكي بعرف انه كان و عم يكون ترندي، بس مش حلو أبدا و طالع مش متجانس أو متناسق مع اللوك و "خرب" اللوك و كأنه الشرشف ضل معلّق بالحزام بالغلط من بعد ما كانت متغطية فيه".

وأضاف: "لما نعتمد حركة بالتنسيق فقط لانها دارجة و عالموضة بس عم تخرب اللوك كله... بلاها احسن!، الشعر و المكياج حلوين و اللوك بدون الشرشف كان رح

يكون حلو و انيق، و بعطي الاطلالة 6/10".

وظهرت أمل بوشوشة بإطلالة عصرية أنيقة، مرتدية بلوزة حرير باللون الشامبين ونسقت عليه تنورة قصيرة  باللون البيبي بلو ذات شق مثير كشف عن ساقيها، وعكست نحافة خصرها بحزام جلد عريض باللون البني، مع شال كاروهات صوف، فيما انتعلت حذاء ذا كعب عال.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر بسيطة متناغمة مع إطلالتها ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مستخدمة الكحل والماسكرا السوداء لأظهار جمال عينيها ونسقت لون النود في الشفاه.