رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بجمبسوت قصير.. ريا أبي راشد تستعرض قوامها الممشوق في أحدث ظهور (صور)

شاركت الإعلامية ريا أبي راشد جمهورها بمجموعة من الصور الجديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفديوهات الأشهر انستجرام ،وتألقت ريا بإطلالة عصرية أنيقة تبرز رشاتها وأناقتها حيث ارتدت جمبسوت شورت وذو أكمام قصيرة باللون البيج، كما أنه محدد الخصر بحزام بنفس اللون مما أبرز رشاقتها وقوامها الممشوق.

اقرأ أيضًا.. فيديو .. ريا آبي راشد برفقة ابنتها خلال عطلتها

أما من الناحية الجمالية لم تتكلف ريا في وضع المكياج حيث اكتفت بوضع أحمر شفاة باللون البني الفاتح مع بلاشر بنفس اللون ،كما انها اختارت لخصلات شعرها البني القصير تسريحة بسيطة فتركته منسدلًا على كتفيها بطريقة انسيابية مما أضفى على إطلالتها الرقة والنعومة.

ويذكر أن ريا أبي راشد هي مذيعة لبنانية ومقدمة برامج تلفزيونية

وصحفية ومنتجة في شبكة إم بي سي منذ عام 2003،وهي تقوم بتقديم برنامج المواهب الشهير أرابز جوت تالنت إلى جانب مغني الراب السعودي قصي خضر منذ عام 2010 ، كما تنفرد بتقديم برنامجها الخاص سكووب الذي يغطي آخر أخبار هوليود بالإضافة إلى استضافتها لأبرز المشاهير من الممثلين.

وبدأت ريا حياتها المهنية كصحفية في بيروت قبل انتقالها إلى المملكة المتحدة بعام 1999، وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في الاقتصاد والماجستير في السينما وعلى درجة الماجستير في الصحافة والإذاعة من جامعة وستمنستر، لندن.