رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بتوقيع طوني ورد

(صور).. فساتين سهرة تمزج بين الأناقة والجاذبية في موسم ربيع وصيف 2021

فاشون

السبت, 20 فبراير 2021 12:44
(صور).. فساتين سهرة تمزج بين الأناقة والجاذبية  في موسم ربيع وصيف 2021فساتين سهرة بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني طوني ورد

كتبت - زينب النجار

قدم مصمم الأزياء اللبناني طوني ورد مجموعتة الجديدة من فساتين السهرة الراقية، المصممة بأسلوب عصري راقي يجذب صاحبات الذوق الرفيع، ليشكف عن أحدث صحيات الموضة لموسم ربيع وصيف 2021.

 

اقرأ أيضًا.. أجمل فساتين السهرة لصاحبات الوزن الزائد خلال احتفالات رأس السنة

 

واستطاع طوني ورد المزج بين الحب والتميز والجاذبية في تصميمات فساتين السهرة لموسم 2021، مؤكد أن ارتداء الفستان قادر على عكس شخصيتك لأخرين دون مجهود منك.

 

 

وجاءت أبرز تصميمات فساتين السهرة التي حملت توقيع طوني ورد، ناعمة و ساحرة لتعكس تناسق قوام المرأة بجاذبية ورقي.

ونوع طوني ورد في تصميمات فساتين السهرة بين الطويل والقصير والمجسم والمنفوش، السادة والمطرز بحبات اللؤلؤ أو الكريستال الناعم، لتتماشى مع جميع الأذوق ولتمنح الأنوثة إطلالة ساحرة في مناسبتها الخاصة.

اعتمد مصمم الأزياء اللبناني أفخم أنواع الأقمشة من حرير و دانتيل وتل وجوبير، فضلا عن الستان بأنواعه والوانه الجذابة الراقية ليبدع في تصميمات فساتين السهرة لربيع وصيف 2021.

 

وجاء اللون الأصفر في مقدمه الألوان التريندي لهذا الموسم، كما ظل لون الأسود والبيج محتفظين بمكانتهما بين باقي الألوان.

طوني ورد يعيد صيحة الأكمام المنفوخة لموسم ربيع وصيف 2021

والأن نستعرض سويا مجموعة تصميمات فساتين السهرة لموسم ربيع وصيف 2021 بتوقيع طوني ورد لتستوحي ما يناسبك .

الجمبسوت خيارك الأمثل في المناسبات النهارية

 

فستان مجسم ذا شق جرئ مطرز بالكريستال لسهراتك الليلية

فستان من التل مطرز بالكامل بعد ساعات العمل مع تموجات من الكريستال.

فستان ساحر تميز بأكمام الجرس لإطلالة جذابة

 

فستان مطرز بأكمام واسعة نجم ربيع وصيف 2021

فستان سهرة مجسم بأكمام منفوخة،مطرز من الأمام  ذا ذيل طويل بلون البيبي بلو 

فستان الحب والسحر  لمناسبتك السعيدة 

أناقة وأحتشام تخطف الأنظار نحو سحر إطلالتك

السيرة الذاتية لـ طوني ورد 

طوني وورد  من مواليد 27 مارس 1970 في بيروت ، لبنان، مصمم أزياء لبناني إيطالي، تتواجد تصاميمه في أكثر من 60 متجرا في جميع أنحاء العالم.

 

طوني ورد هو نجل إيلي وارد - مصممة الأزياء الشهيرة في بيروت، حيث نشأ في عالم الموضة الرائع. في سن الثامنة عشر، التحق بمدرسة Ecole de la Chambre Syndicale de la Couture Parisienne  في باريس عاصمة فرنسا .

 

وكان يعمل لمدة سبع سنوات مع كلود مونتانا في لانفين، وجيانفرانكو فيري في ديور ، ثم مع كارل لاغرفيلد في كلوي،  حيث تعلم أسرار تقنيات هوت كوتور بالمعايير العليا قبل أن يطلق علامته التجارية طوني ورد كوتور .

وحول طوني ورد منزل الأزياء الراقية لعائلته، الذي أنشأه والده في عام 1952 م، إلى علامة تجارية عالمية، إنه يصمم مجموعات الأزياء الراقية ، الجاهزة للارتداء والعرائس، والتي تجمع جميعها بين الحرف اليدوية لعائلة أتيلييه والابتكار والبراعة والخطوط الرائعة، إبداعاته تجذب أعضاء من العائلات الملكية والمشاهير والمتاجر الدولية الراقية.

بعد سبع سنوات من الخبرة العملية في باريس، عاد طوني ورد إلى وطنه وأطلق خط الأزياء الراقية في عام 1997،  وحصل على الجائزة الأولى في مسابقة تصميم "Société des Artistes et Décorateurs" ، وعرضت رسوماته في متحف غاليرا متحف الأزياء في مدينة باريس.

في عام 2004 ، بدأ توني وارد في تقديم عروض الأزياء الراقية في روما.

وحازت مجموعته الأولى بعنوان "عدن" على اهتمام الصحافة الإيطالية والدولية والمجتمع الراقي والمشاهير. ثم حصل على جائزة مصمم الأزياء لهذا العام في جوائز "L'Ago D'Oro" "الإبرة الذهبية" وبحلول عام 2007 م، جذبت تصاميم طوني مجموعة من كبار الشخصيات من جميع أنحاء العالم. أدى الطلب المتزايد على إبداعاته إلى افتتاح صالة عرض حصرية في موسكو .

في عام 2014 م، تم اختيار تصاميم طوني ورد لإلباس 12 متسابقًا في مسابقة ملكة جمال فرنسا 2015 خلال عرض مباشر تلاه أكثر من 8 ملايين مشاهد على القناة الفرنسية TF1 ، اختار "ذا ديزاينر" أثواباً مطرزة بدقة من قماش التول تتدرج بدرجات اللون الأبيض والبيج والأزرق من مجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2016 لتصميم الملابس.

وملكة جمال فرنسا 2015 كاميل سيرف وملكة جمال فرنسا 2010 كانت مليكة مينارد ترتدي تصاميم طوني وارد خلال الحدث.