عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ديانا حداد تتألق بفستان اوف شولدر ساحر

النجمة ديانا حداد
النجمة ديانا حداد

حرصت النجمة ديانا حداد أن تطمئن جمهورها من تعافيها بعد أخضاعها لعملية جراحية في المعدة خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بنشر مجموعة من صورها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

اقرأ أيضًا.. ديانا حداد تتخطى بأغنيتها "إلى هنا" حاجز الـ100 مليون مشاهدة

وتألقت ديانا حداد بإطلالة ساحرة مزجت بين البساطة والأنوثة دون تكلف أو الميل للجرأة، مرتدية فستانا طويلا مجسما من أعلى وفضفاضا من أسفل، ينتمي لصيحة الاأوف شولدر، مصمم بشكل جذاب من قماش فاخر، باللون الأحمر الفاقع، لتبرز أناقتها ورقي ذوقها.

وأختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها دون تكلف ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية لتتناغم مع لون بشرتها الخمرية وونسقت لون النود في الشفاه.

 

وعلقت على الصورة ،قائلة: "اللون

الاحمر لون الحب والمحبة وبسبب وعكة صحية عشتها بينت لي معنى المحبة من كتير ناس، كل الشكر لكل من سأل عني وتواصل معي ومع ادارة اعمالي وكل الشكر لمن لم يسأل عني .. دايما القلب الكبير".

ديانا حداد من مواليد 1 أكتوبر 1976 ، مغنية لبنانية تحمل الجنسية الإماراتية لقبت "برنسيسة الغناء العربي" هي واحدة من أشهر المغنيات على الساحة العربية وتعد من أكثر الفنانات الرائدات نجاحا في تاريخ الموسيقى الشرقية المعاصرة وفي العالم العربي.