عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حقائب اليد الحمراء تتصدر عروض أزياء ربيع وصيف 2021 أقتني ما يناسبك

ما لا شك فيه ان اللون الأحمر من أبرز الألوان التي تعكس جمال وأنوثة المرأة، وكانت حقائب اليد الحمراء من أبرز إكسسوارات  هذا الموسم، لتحصلي على إطلالة جذبة  في جميع أوقاتها وهذا ما شهدته عروض الأزياء الخاصة  لموسم ربيع وصيف 2021.

 

اقرأ أيضًا.. مفيدة شيحة تعتمد أحدث صيحات حقائب اليد

تعد حقائب اليد من أبرز الإكسسوارات التي تعتني بها الفتيات وسيدات لتكمل أناقتهن على طريقة المشاهير، والأن نستعرض سويا أبرز تصميمات حقائب اليد الحمراء التي شهدتها عروض الأزياء لموسم ربيع وصيف 2021، لتتألقي بأسلوبك الجذاب.

إطلالة على الموضة اقتني حقيبة يد حمراء

واحتلت حقيبة اليد الصغيرة ذات اللون الأحمر مكانة هامة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2021، وكانت أبرزها حقيبة الخصر الشفافة التى تنتمي لماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell والحقيبة الكورشيه المزينة باللؤلؤ الأحمر من توقيع دار فندي Fendi.

حقائب Tote حمراء لإطلالة فخمة

دائما ما تكون حقائب اليد Tote، في الصدارة مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2021،  لتحصلي على

إطلالة فخمة، يسهل تنسيقها مع أغلب إطلالاتك العصرية.

و ظهرت عارضة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo بموديل متوسط الحجم مزود بيد قصيرة يمكن تنسيقها مع فستان أسود قصير وحذاء أحمر خلال النهار .

حقائب كتف باللون الأحمر موضة ربيع 2021

ضمت مجموعات أكسسوارات ربيع وصيف 2021 حقائب الكتف الحمراء لتكن خيارك الأمثل في أغلب أوقاتك العملية، فهي تميزت بالأحجام العملية وصممت من الجلود الفاخرة والسلاسل التي ترشحها لتكون اكسسوارا مثاليا في المساء.

وخطفت  حقيبة الكتف الحمراء ذي الخامة المميزة من توقيع دار قوتشي Gucci  أنظار الجميع أما كانت للحقيبة المزوده بقفل معدني من مجموعة لويس فيتون Louis Vuitton رونقا خاص ومميز بها، دون غيرها.