رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مهيرة عبدالعزيز تكشف عن سر حبها للوك الغجري

فاشون

الجمعة, 19 فبراير 2021 20:11
مهيرة عبدالعزيز تكشف عن سر حبها للوك الغجري الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز

كتبت - زينب النجار

نشرت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز صور جديدة لأحدث جلسة تصوير خضعت لها لتستعرض جمال ملامحها الساحرة على طريقتها الخاصة، لتكشف سر حبها للوك الغجري.

 

اقرأ أيضًا.. مهيرة عبد العزيز تخطف الأنظار بالأستايل الكوري

 

وظهرت مهيرة عبدالعزيز بإطلالة أنيقة، مزجت بين الأنوثة والتميز في آن واحد، مرتدية فستانا طويلا فضفاضا، بأكمام طويلة، يشبه القفطان المغربي، ، حمل توقيع مصمم الأزياء سيدريك حدّاد، مصمم من أفخم أنواع القماش، باللون البينك، مطرز بالكامل ببعض الخرز الراقي.

وأكملت أناقتها ببعض المجوهرات الماسية الفاخرة حملت توقيع ماركة Alessandro Faro، التى تتناغم مع إطلالتها.

 

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر مميزة على طريقة الويفي الواسع  بلمسة مصفف الشعر ᕼᗩᗰ乙ᗩᕼ ᕼᗩIᖇᗪᖇᗴᔕᔕᗴᖇ،  ليتناسب مع لوك الغجرية المفضل لها لانه يعكس جمال ملامحها دون تكلف، ووضعت مكياجا صاخبا مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا لأظهار جمال عينيها ونسقت لون الكشمير في الشفاه بلسمة خبير التجميل ▫A L B E R T O.

وعلقت على الصورة، قائلة: "كان نفسي اكون غجرية ... حبيتوا اللوك؟".

 

ولدت مهيرة عبدالعزيز  لأب إماراتي وأم مصرية، تحمل ماجستير في

الهندسة المعمارية من كندا بدأت عملها في الإعلام في إذاعة العربية وكانت تقدم برنامج منوعات مع المخرجة الإماراتية نايلة الخاجة ثم انتقلت للعمل كمذيعة اقتصاد في قناة CNBC عربية والتحقت بالعمل في قناة العربية حيث كانت معدة ومقدمة برنامج متخصص عن العقار اسمه "في الموقع" على قناة العربية إضافة لعملها كمذيعة برامج في قسم الاقتصاد وقامت بتغطية العديد من المنتديات العالمية من أبرزها المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس و البحر الميت وأجرت العديد من المقابلات مع عدد من الشخصيات مثل محمد العبار، الشيخ أحمد بن سعيد، الشيخ محمد بن راشد، الشيخ حمد بن جاسم، الأمير سعود الفيصل وملكة السويد. وفي عام 2012 بدأت بتقديم برنامج صباح العربية.