عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. منة فضالي تستعرض أنوثتها بإطلالة جذابة

شاركت الفنانة منة فضالي متابعيها بمجموعة من الصور الجديدة لها خلال رحلتها في سوريا عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام، وتألقت منة بإطلالة ملفتة جذابة حيث ارتدت جيبة جلد متوسطة الطول ومفتوحة من أحد الجوانب باللون الزيتي ،ونسقت معها بلوفر باللون البيج الغامق مما أبرز أنوثتها وقوامها الممشوق.

اقرأ أيضًا.. شاهد.. منة فضالي من كواليس مسلسلها الجديد "هى"

وأكملت فضالي إطلالاتها بانتعالها حذاء ذا كعب عالي باللون البيج يناسب إطلالتها، أما من الناحية الجمالية لم تتكلف منة في وضع المكياج واكتفت بوضع أحمر شفاة باللون الوردي مع بلاشر بنفس اللون، وأبرز جمال عينيها بوضع المحل والماسكرا السوداء، كما اختارت لخصلات شعرها البني القسير تسريحة بسيطة فتركته منسدلًا على كتفيها بانسيابية مما أضفى على إطلالتها الرقة والنعومة.

ويذكر أن منة فضالي من مواليد  عام 1983 وتخرجت في

كلية سياحة وفنادق، وبدأت التمثيل حين قدمتها والدتها التي كانت تعمل كمساعد للمخرج مجدي أبو عميرة الذي أعجب بها وأسند إليها أحد الأدوار في مسلسل أين قلبي في عام 2002، ومن ثم اشتركت في مسلسل الناس في كفر عسكر من إخراج نادر جلال، وشاركت في مسلسل حمزة وبناته الخمسة، ومسلسل عفاريت السيالة في عام 2004.

وكشفت خلال استضافتها ببرنامج "شيخ الحارة" على قناة القاهرة والناس في عام 2018، أنها تزوجت دون علم والدتها من الملحن محمد ضياء، وانفصلت عنه بعد زواج دام حوالي 7 أشهر فقط.