رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بفستان مصمم من القلوب الحمراء.. كاتي بيري تشبه أميرات القصص الخيالية (صور)

المغنية الامريكية
المغنية الامريكية كاتي بيري

شاركت المغنية الأمريكية كاتي بيري جمهورها بمجموعة من الصور التي تألقت فيها بإطلالة ساحرة تشبه أميرات القصص الخيالية، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

كاتي بيري تهوس جمهورها بإطلالة ساحرة كأميرات ديزني

وبدت "بيري" بفستان أبيض طويل مبطن بالتُل و مطرز بالقلوب علي الأكمام وجانبي الفستان باللون الأحمر المبهج ودرجاته مع اللونين الأبيض والوردي، يتوسطه حزام مربوط حول الخصر من نفس قماش ولون الفستان، بينما كانت أطرافه الحزام باللون الفضي، ليعكس البهجه والحب، في حين أنها تُبالغ في التزين بالمجوهرات ، وإكتفت بارتداء أقراط صغيرة الحجم.

 

اقرأ أيضًا .. كاتي بيري بالـ "جلبية" في مصر

 

أما من الناحية الجمالية ،إعتمدت "بيري" تسريحة شعر بسيطة ، حيث قامت بتضفير شعرها ذا الخصلات الصفراء ثم ربطته على شكل كعكة مميزة؛ حتي تُبرز جمال الفستان، فيما وضعت مكياجاً صارخاً، فإختارت أحمر الشفاه باللون الأحمر ، وهو الأكثر إثارة وجمالاً، ورسمت عينيها بالآيلاينر لتبرز جمالها ، ووضعت الآيشادو باللون البني ، والبلاشر بنفس اللون.

 

 

من هي كاتي بيري

كاثرين إليزابيث هيدسون الشهيرة بـ "كاتي بيري"، مغنية أمريكية وكاتبة أغاني وممثلة، من مواليد 25 أكتوبرعام 1984، نشأت في كاليفورنيا، في بلدة سانتا باربارا، وعاشت في كنف عائلة مسيحية حيث كان والديها قسيسين؛ لذلك كبرت على سماع الأغاني والموسيقى الدينية المسيحية، وفي شبابها وحياتها المهنية أهتمت بالأغاني الإنجيلية.

 

 

وبعد إمضاءها على إتفاقية الألبوم مع "تسجيلات ريد هيل"، أصدرت أول ألبوم إستديو يحمل إسمها "كاتي هيدسون" في عام 2001، ثم إنتقلت فيما بعد إلى مدينة لوس أنجلوس كي تستطيع الغناء خارج الإطار الديني ،ووقعت على إتفاقية مع "تسجيلات كابيتول" في أبريل 2007 .

 

 

و إشتهرت " كاتي " في عام 2008 بفضل أغانيها المنفردة "قبلت فتاة" و"ساخن وبارد" التي أضافتهم لألبومها الثاني "واحد من الصبيان" وهو في نمط موسيقى البوب روك، وتسببت تلك الأغنيتين المنفردتين في إثارة الجدل لإحتوائهم على موضوعات مثيرة للجنس.

 

 

أصبحت بيري أول مطربة تحصل على نسبة مشاهدة كهذه لكليباتها وتعاونت في كتابة أغانيها مع العديد من المؤلفين وعلى رأسهم دكتور لوك وماكس مارتن ، وتناولت موضوعات معينة مثل: إحترام الذات وتطويرها، في بعض أغانيها مثل أغنيتي زئير و"ألعاب نارية" ، وإشتهرت بيري بملابسها الأصلية والمسلية المزينة بالألوان اللامعة التي تحتوي على مواضيع متعلقة بالأطعمة.