رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالجلابية و المكياج الصعيدي.. تارا عماد تهوس جمهورها بلوك جديد من كواليس (موسى)

نشرت الفنانة الشابة تارا عماد صورة  من أحدث ظهور لها إحدي المعابد الموجودة بأسوان  من كواليس تصوير مسلسل "موسى" والي ستخوض به شهر رمضان المقبل 2021 ويساركها بطولته اللفنان محمد رمضان، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على  موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

تارا عماد تتألق بالجلباب الصعيدي من كواليس مسلسل (موسى)

وبدت "عماد" بإطلالة صعيدية ساحرة، حيث إرتدت عباءة سوداء ومطرزه من الحواف بشريط ستان بنفس اللون ، وتحتها جلابية باللون الأخضر الجنزاري منقوشة بالدوائر الصغيرة  باللون الأبيض، فيما تزينت بارتداء الكردان الصعيدي، عقد وأقراط كبيرة الحجم لتتلائم ملابسها والشخصية التي تجسدها.

 

ومن الناحية الجمالية ، قامت عماد بوضع غطاء على شعرها بنفس لون العباءة، أما الميكياج فكان مرتكزاً علي العين حيث قامت بتحديدها بالكحل الأسود بشكل كامل ، و وضعت القليل من البلاشر البني ، و رسمت الثلاثة خطوط علي ذقنها لتُجسد الشخصية بشكل متقن .

 

اقرأ أيضًا .. تارا عماد تقود عمل إعلامي ضد التنمر

 

من هي تارا عماد

تارا عماد من مواليد 1993 ، ولدت في القاهرة لأب مصري وأم يوغسلافية من مونتينيجرو ، و بدأت حياتها المهنية منذ سن مبكر، حيث ظهرت في عدة إعلانات منذ كان عمرها 4 سنوات ثم

عملت كعارضة أزياء في الرابعة عشر من عمرها .

 

وشاركت عماد في مسابقة ملكة جمال العالم من المراهقات وكان عمرها 17 عاماً والتي أُقيمت في البرازيل وإستطاعت أن تعود لمصر بلقب ملكة جمال إفريقيا والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم للمراهقات عام 2010.

 

وبعد الثانوية العامة إنتسبت تارا عماد إلى كلية إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية بالإضافة إلى متابعتها لـ"ورشات تمثيل" سواءً مع الفنان أحمد كمال أو أون لاين مع مؤسسات أمريكية. وكان أول أعمالها الفنية في مسلسل الجامعة مع مجموعة من الممثلين الشباب وإخراج هاني خليفة عام 2011، وفي عام 2012 شاركت في مسلسل زي الورد من إخراج سعد هنداوي، أما في عام 2014 شاركت في مسلسل صاحب السعادة من بطولة عادل إمام وعدد من الممثلين الكبار وإخراج رامي إمام.