عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خطأ ياسمين صبري في أبو الريش يفقدها أناقتها.. (تفاصيل)

اعتادت الفنانة ياسمين صبري زوجة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة على مشاركة متابعيها أدق تفاصيل حياتها وأحدث إطلالتها بين حين لآخر لتكن دائما محط أنظار جمهورها وهذا ما فعلته عندما قامت بزيارة مستشفى أبوالريش التعليمي للأطفال بالمنيرة، ولكن خطئها في كتابة أسم المستشفي  لـ" أبو رواش" على حسابها بـ "تويتر"، وضعها في مأزق أمام جمهورها.

اقرأ أيضًا.. بالدولار.. أحدث إطلالات ياسمين صبري تستفز جمهورها

وحرصت ياسمين صبري على أن تبعث روح الحب والعطف والأمل بتوزيع بعض الهدايا المختلفة على الأطفال، فضلا عن ألتقاط بعض الصور التذكرية معهم.   

يا فرحة ما تمت.. خطأ كتابي يعكر صفو زيارة ياسمين صبري لمستشفى أبو الريش

وتألقت زوجة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بإطلالة كلاسيكية أنيقة تشبه الأميرات، مرتدية بدله جذابة  مواكبة أحدث صيحات الموضة باللون البينك، البدلة مكونه من بليزر أنيق ونسقت عليه بنطال مزين بخطين من الجانب، لتكمل أناقتها بقميص أبيض مصمم

من الحرير الناعم لتضيف لمسة من النعومة والجذابيه على إطلالتها، فيما انتعلت حذاء ذا كعب عال بلون الروز.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل انسيابي دون تكلف ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع الكحل والماسكرا السوداء لإبراز جمال عينيها، وحرصت على ارتداء الكمامة الطبيبة لتجنب العدوى والإصابة بفيروس كورونا.

وتفقّدت ياسمين صبري مقر المحاضرات التثقيفية التي ينظمها المستشفى للأطفال لتوعيتهم وتوعية آبائهم بمرض السكر وكيفية التعامل معه، وكيفية تحسين الحالة النفسية للأطفال خلال مرحلة محاربتهم لذلك المرض، ودعمهم معنوياً خلال رحلة العلاج.