رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ياسمين عبدالعزيز تسرق الأضواء بساعة جلد التمساح والسعر خرافي

 الفنانة ياسمين عبدالعزيز
الفنانة ياسمين عبدالعزيز

اعتاد متابعو الفنانة ياسمين عبدالعزيز زوجة الفنان أحمد العوضي، على أناقتها الجذابة  وذوقها الراقي الذي جعلها محط أهتمام وإعجاب المعنيين بالموضة إينما ظهرت.

اقرأ أيضًا.. بفستان أسود ياسمين عبدالعزيز تثير الجدل حول حقيقة حملها

وتألقت ياسمين عبد العزيز بإطلالة ساحرة كعادتها، لتمزج بين الأنوثة والأناقة دون تكلف، مرتدية فستانا طويلا مجسما، بأكمام طويلة، مصمم من قماش ناعم باللون الأسود.

وأكملت رقي إطلالتها بساعة يد من ماركة Hublot، و تميزت الساعة بأنها  مصنوعة من "King Gold" ، وهو لقب Hublot للذهب الوردي ، وتتصل بحزام أزرق من جلد التمساح و الإطار مرصع بـ 42 ماسة قطع بريانت بإجمالي 1 قيراط، وقد بلغ سعر ساعة ياسمين عبد العزيز في أحدث ظهور لها 27700 دولار أمريكي.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر بسيطة متناغمع مع إطلالتها الجذابة ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل الأسود والماسكرا ونسقت لون البينك في الشفاه.

تخرجت ياسمين عبدالعزيز من الأكاديمية الحديثة بالمعادي. بدأت في تقديم الإعلانات في سن الثانية عشرة من عمرها عن طريق

إحدى صديقات والدتها التي تدير شركة لإنتاج الإعلانات، وبعد ذلك رشحت للتمثيل في مسلسل امرأة من زمن الحب الذي حققت خلاله النجاح ولفت الأنظار لها، كما شاركت في فوازير رمضان "العيال اتجننت" من بعدها، اعتادت على تقديم دور الفتاة الشقية وحقق فيلمها زكي شان مع أحمد حلمي أعلى أرباح في الأسابيع الأولى من عرضه في العديد من دور السينما.

شقيقها وائل أتجه للتمثيل، وقد تزوجت في عام 2001 من رجل الأعمال "محمد نبيل حلاوة"، وأنجبا ياسمين وسيف الدين، إلا أنهما انفصلا في بداية عام 2018، في مطلع مارس 2020 أعلنت عن علاقة عاطفية تجمعها مع الممثل أحمد العوضي. في مايو 2020 أعلنت زواجها منه.