عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بشعر مبلل.. هاندا ارتشيل تتألق برفقة ابنة شقيقتها بإطلالة صباحية (صور)

شاركت الممثلة التركية هاندا ارتشيل جمهورها بمجموعة من الصور الجديدة لها برفقة ابنة شقيقتها "آيلين مافي" عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام ،وظهرت هاندا بإطلالة صباحية أنيقة حيث ارتدت بنطال باللون البيج ونسقت معه تيشيرت شتوي بأكمام طويلة باللون الأبيض.

اقرأ أيضًا.. سركان يفقد الذاكرة.. مسلسل أنت أطرق بابي يتصدر التريندات

أما من الناحية الجمالية لم تتكلف هاندا في وضع المكياج واكتفت بإظهار جمال ملامحها الطبيعية ،كما اختارت ان تترك خصلات شعرها الأسود المبلل منسدلًا على كتفيها بطريقة انسيابية مما أضفى النعومة على إطلالتها.

الجدير بالذكر أن هاندا ارتشيل هي ممثلة وعارضة أزياء تركية من مواليد 24 نوفمبر 1993 ،اشتهرت بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس وكذلك بدور حياة في المسلسل التركي الحب لا يفهم من الكلام ، وكذلك بدور هازال في المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء ايضا دور موجدة في مسلسل حلقة، وفي 2012 انضمت إلى ملكة جمال أذربيجان وحصلت على المركز الأول.

وتعتبر من الممثلات الأكثر جمال وشهرة وشعبية في عام 2016، والأكثر متابعة في الانستجرام في تركيا ، وفي مارس

2017 أصبحت هانده سفير ماركة ديفاكتو مع المُمثل أراس بولوت إينيملي.

ويعد مسلسل انت اطرق بابي هو آخر أعمالها وهو من بطولة كرم بورسين وبدأ عرضه في 8 يوليو عام 2020 على قناة فوكس التركية ،وتدور قصته ايدا فتاة تربط كل آمالها بتعليمها تواجه سيركان بعد أن يقوم بقطع منحتها الدراسية في الخارج ،فيقوم سيركان بتقديم عرض لآيدا حيث إذا مثلت انها خطيبته لشهرين سوف يرجع لها منحتها الدراسية بالرغم من كره آيدا له، كانت مضطرة لتقبل العرض لتغير ظروف حياتها.