رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جويل مردينيان تعتمد أحدث تسريحات الشعر 2021

تنجذب الإعلامية اللبنانية جويل مردينيان لكل ما هو جديد وعصري في عالم التجميل والموضة، لتستعرض  رشاقتها ووزنها المثالي وذوقها الرفيع على طريقتها الخاصة، خاصة بعد أنتاجها ماركة ماكياج خاصة بها وتحت اسمها الشخصي Joelle.

 

اقرأ أيضًا.. جويل مردينيان تبرز أنوثتها بكاش مايوه جرىء

 

وبدت جويل مردينيان بإطلالة أنوثية راقية، مرتدية جاكيت قصير كشف عن خصرها، أتسم بفتحة مثيرة من ناحية الصدر، ونسقت عليه جيب طويلة مجسمه تنتمي لصيحة الهاي ويست باللون البينك، فيما انتعلت صندلا ذا كعب عال باللون البرتقالي.

 

أما من الناحية الجمالية، اختارت ترك خصلات شعرها منسدلة على طريقة الكيرلي لتواكب أحدث صيحات الشعر لهذا العام ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية لتتناغم مع لون بشرتها البرونزية مع الكحل والماسكرا السوداء ونسقت لون البينك الفاقع في الشفاه.

 

 

وعقلت على الصورة، قائلة: " أشعر أنني بحاجة إلى التمدد ،

وأحتاج إلى التنفس ، وأحتاج فقط للشعور بالإبداع ، والحرية ، والسعادة ألم يصبح كل شيء أكثر من اللازم مؤخرًا؟".

 

جويل ماردينيان من مواليد 27 نوفمبر 1977، هي مذيعة لبنانية تقدم برنامج "جويل" على قناة أم بي سي، و كانت سفيرة لماركة Max factor بالشرق الأوسط والخليج ثم قامت بإنتاج ماركة ماكياج خاصة بها وتحت اسمها الشخصي Joelle.

 

تزوجت مرتين: أولى من والد ابنها بايلي و تزوجت مرة ثانية في 2010 من رجل الأعمال اللبناني كمال قدورة والد ابنتها ايلا صوفيا. ومؤخرا تبنت طفل اسمته نايثين.