رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بميني جيب لافت.. ميرنا جميل تبرز جمالها بتسريحة شعر جديدة

نشرت الاعلامية ميرنا جميل صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

ميرنا جميل تخطف الأنظار باطلالة ساحرة

وإرتدت "جميل" ميني جيب جلد باللون الأسود لتظهر رشاقتها وأنوثتها ، ونسقت عليها بلوفر برقبة قصيرة وأكمام فضفاضة بنقشة التايجر المميزة باللون الأسود والبرتقالي ، وتحمل في يديها جاكيت جلد أنيق ، وتزينت بأقراط شكل الشمس الذهبيه .

 

اقرأ أيضًا .. شاهد.. جمهور ميرنا جميل يشبهها بشاكيرا في أحدث ظهور لها

 

أما من الناحية الجمالية ، إعتمدت "جميل " تسريحة شعر أنيقة ، حيث قامت بربط شعرها من الأمام شكل البومبيه من الأمام ، ومن الخلف تركته منسدلاً علي كتفيها شكل الويفي، وإختارت ميرنا جميل مكياجاً هادئاً ليناسب جمال ملامحها ، فوضعت أحمر شفاه باللون البني المقارب للبرتقالي ،وبلاشر بني و أيشادو بنفس اللون .

 

 

من هي ميرنا جميل

ميرنا جميل ممثلة ومذيعة مصرية مواليد الأردن 25 يونيو 1992، و كان لجمالها دور كبير في دخولها عالم التمثيل،

وبدايتها من المسرح مع خالد جلال في عرض مسرحية بعد الليل ، ثم إنتقلت إلي شركة Tvision للعمل في برنامج Saturday Night Live بالعربي .

 

وشاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات منها الحصان الأسود مع الفنان أحمد السقا ،وكان أول ظهور لها في فيلم عصمت أبو شنب للنجمة ياسمين عبد العزيز ،وفيلم بيكيا للفنان محمد رجب ،وفي رمضان 2017 قامت بدور البطولة في مسلسل ربع رومي مع مصطفى خاطر ، ومسلسل اللعبة مع شيكو وهشام ماجد عام 2019 وتم عرضه في رمضان 2020 ،والآن يُعرض الجزء الثاني من مسلسل اللعبة والذي لقى إعجاب كثير من محبيها .