رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رغم غرابة اللون.. أنابيلا هلال تثير هوس جمهورها بتوقيع إيلي صعب

تصدرت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال مؤشرات البحث في تريند جوجل، لتخطف الأضواء من جديد نحو أناقتها التي لا مثيل لها وقوامها الممشوق، وذلك أثناء أستضافتها في برنامج " أنت مين".

 

اقرأ أيضًا.. بألوانات النود الهادئة أنابيلا هلال تخطف أنظار متابعيها

 

وسرقت أنابيلا هلال الأضواء نحو جمالها المعتاد، بإطلالتها الساحرة من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، مرتدية جمبسوت أنيق التصميم، ينتمي لصيحة الكتف الواحد، باللون الأخضر الفاتح، يتوسطه حزام خصر رفيع مما كشف عن نحافة خصرها، وانتعلت صندلا ذا كعب عال باللون الأسود.

 

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت رفع خصلات شعرها لأعلى ذيل حصان ووضعت بعض لمسات المكياج الناعم المرتكزه على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ونسقت لون النود في الشفاه.

 

استعانت الإعلامية اللبنانية بقناع مصمم من الريش الأبيض الناعم

لتبرز جمال عينيها وملامحها دون تكلف على طريقتها الخاصة.

 

أنابيلا هلال مقدمة برامج وعارضة أزياء لبنانية ووصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2005. شاركت في ملكة جمال العالم في 2006 في وارسو، بولندا.

 

إيلي صعب هو مصمم أزياء لبناني، برزت موهبته عندما كان في التاسعة كان يقص الستائر وقماش الموائد لصنع فساتين لشقيقاته وكان يرسم الفساتين على الورق.

 

عندما أصبح عمره سبعة عشر بدأ دراسة الأزياء في باريس، وعاد إلى لبنان عام 1982 وافتتح مشغلاً في بيروت، وقدم أول مجموعة في كازينو لبنان.