رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دوا ليبا تروج لأغنيتها الجديدة بملابس مثيرة

 النجمة العالمية
النجمة العالمية دوا ليبا

خطفت النجمة العالمية دوا ليبا أنظار متابعيها بأحدث إطلالتها التي شاركتهم إياها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام"ـ ذلك أثناء أستعدادها لإطلاق أغنية سينجل جديدة ، وهى الأغنية الأولى التى ستطلقها فى عام 2021 ، والتي   تحمل عنوان " We’re Good " ومن المقرر أن يتم إطلاقها 11 فبراير المقبل  وهو ما أسعد قطاعا كبيرا من محبيها وعشاقها حول العالم .

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. دوا ليبا تطرح أحدث كليباتها Hallucinate

 

وظهرت دوا ليبا بإطلالة لافته تميل للجرأة وهي جالسة على الهلال واكنه "مرجيحة"، مرتدية توب رفيع كشف عن بطنها ونسقت عليه بنطال أسود اللون مصمم من قماش لامع، ينتمي لصيحة الهاي ويست، وعكست نحافة خصرها بحزام رفيع، فيما انتعلت حذاء ذا كعب مرتفع.

 

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر جذابة بلم خصلاتها لأعلى "ذيل حصان"، ووضعت مكياجا  صاخبا مرتكزا على الألوان الترابية مستخدمة الآيشادو الغامق لأظهار جمال عينيها ونسقت لون النبيتي في الشفاه.

 

دوا ليبا من مواليد 22 أغسطس 1995، و هي مغنّية ومؤلّفة أغاني إنجليزية من أصولٍ ألبانية.

 

وعملت لفترة قصيرةٍ كعارضةِ أزياء، ثمّ وقّعت عقدًا مع مجموعة وارنر

ميوزيك في 2015 وأصدرت ألبومها الأوّل في 2017، بالإضافة إلى تسع إصدارات منفردة بما فيها "Be the one" و"IDGAF"، و"New Rules" الأولى على المملكة المتحدة. في 2018، حقّقت ليبا جائزة بريت لأفضل مغنيّة منفردة وأفضل مغنٍ جديد.

 

في أبريل 2018، أصدرت مع Calvin harris أغنية "One kiss"، وفازت على إثرها بجائزة بريت 2019 لأغنية العام. في 2019، منحت جائزة غرامي لأفضل فنان جديد بالإضافة إلى جائزة غرامي لأفضل تسجيل رقص عن "Electricity" بالتعاون مع"Silk City" في مارس 2020، نشر ألبومها الثاني ""Future Nostalgia"، وحاز إشادة النّقاد.

 

كان هذا الألبوم أوّل ألبوم لها يصلُ إلى المرتبة الأولى في المملكة المتّحدة، وتعدّ "Don't start now"، وهي أغنية منفردة فيه، إحدى أنجح الأغاني تجاريًا في 2020.