رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحلام الشامسي تتخلى عن شعرها الحقيقي في "ابن التراب" .. لهذا السبب

خطفت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي الأضواء نحو أحدث إطلالتها التى تصدر بها غلاف أغنيتها الجديدة "ابن التراب" وذلك اثناء خضوعها لأحدث جلسة تصوير لصالح ألبومها الغنائي "فدوة عيونك".

اقرأ أيضًا.. أحلام الشامسي تعتمد موضة البليسيه في "عيوني وبس"

وبدت أحلام الشامسي بإطلالة أنيقة تمزج بين التميز والاحتشام كعادتها، مرتدية قفطان مغربي مصمم من قماش المخمل الناعم، باللون الزيتي، مطرز ببعض الخيوط الراقية من الجانب.

أما من الناحية الجمالية، حرصت أحلام ان تبدو بإطلالة لافتة غير معتادة؛ ما جعلها تتخلى عن شعرها الحقيقي لتستعير باروكة تتميز بالضفائر الطويلة جدا لتتماشى مع أجواء أغنيتها الجديدة ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ونسقت لون البينك في الشفاه.

ولاقت إطلالتها إعجاب جمهورها وجاءت  أبرز التعليقات مؤيده على ذلك: "شعرج طولان عيناي، وااااو تجنني يا قمر . الشعر الطويل يهبل

عليك، الملكة".

ولدت أحلام الشامسي في  فبراير 1968 ، مغنية إماراتية. أَطلق عليها جمهورها بـ "الملكة"، لقبها المغني السعودي محمد عبده بلقب "فنانة الخليج".

 

وتُعتبر أحد المغنيات الأعلى أجراً بإحياء الحفلات والمهرجانات في الوطن العربي، وهي أول فنانة خليجية غنت في تونس وذلك في مهرجان قرطاج الدولي كما شاركت بالغناء في فلسطين لمرّتين في مهرجانات رام الله وبير زيت، وهي المطربة الخليجية الأولى والوحيدة إلى اليوم التي شاركت بمهرجان جرش بالأردن لمرتين، ليبيا والجزائر، مهرجان تدمر بسوريا، لبنان، والمغرب في كلّ من مهرجان موازين العالمي ومراكش.