عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ريم سامي تهوس جمهورها بالأحمر الفاقع

 الفنانة الشابة ريم
الفنانة الشابة ريم سامي

تفاعل متابعو الفنانة الشابة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، مع أحدث إطلالتها وذلك بعدما شاركتهم إياها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام"، وجاءت أبروها مؤيد لها: " تجنني، تشبهين اللؤلؤ، قمر".

اقرأ أيضًا.. ريم سامي تدق أبواب عالم الموضة بهذة الإطلالة

وبدت ريم سامي بإطلالة أنثوية جذابة، مرتدية قميصًا مجسمًا، بأكمام طويلة غير تقليدية، مصمم من قماش ناعم باللون الأسود.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة تاركه خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل أنسيابي ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مستخدمه الكحل الأسود مع الماسكرا لأبراز جمال عينيها وأختارت لون الأحمر الفاقع في الشفاه لتبدو أكثر جمالًا.

حرصت ريم سامي ان تعكس جمال ملامحها بلمسة عصرية مما جعلها تضع أحمر الشفاه بلون الأحمر الفاقع.

ريم سامي ممثلة مصرية مواليد 1990 القاهرة شقيقة المخرج المصري محمد سامي، ومثلت في العديد من المسلسلان منها للحب فرصة أخيرة ،البرنس ، ولد الغلابة.    

وذاع صيتها بعد مشاركتها في مسلسل "ولد الغلابة"، بطولة  النجم أحمد السقا، و ومي عمر، إنجي المقدم، من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج محمد سامي.

مسلسل "ولد الغلابة "هو ملحمة صعيدية عصرية، تعتمد أحداثه علي الإثارة والتشويق. تدور أحداث العمل

حول شخصية أحمد السقا والذي يعمل مدرس بإحدى المدارس الحكومية وبسبب الظروف المادية التي يتعرض لها يضطر للعمل في مهنة أخرى ليلاً وهى سائق تاكسى. بالرغم من ذلك يعيش السقا صراعات كثيرة مع طليقته هبة مجدي وأحد كبار البلد محمد ممدوح، الذي يستدين منه ويضطر للعمل معه في نقل المخدرات.

إلا أن حياته تنقلب رأسا على عقب بعد مقتل شقيقته، حيث يتفق مع مي عمر على قتل زوجها هادي الجيار و محمد ممدوح.ثم يتجه معها بعد ذلك إلى تجارة المخدرات، بعدما يتعرف على أخطر تجار المخدرات بالصعيد، ويتحول إلى التاجر الأصلي. يحاول مع مي عمر التخلص من كل من يقابلهم في رحلتهم، وبعد زواجهم تتخلص من أخته صفية، التي تجسد دورها إنجي المقدم، لينتهي المسلسل نهاية دموية بقتل السقا لزوجته مي عمر.