عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(صور) بفستان مجسم وضحكة تخطف القلوب.. هاجر أحمد تتصدر تريند جوجل بإطلالة لافتة

هاجر أحمد تصدرت قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل و مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل ضربة معلم والتي لاقت إعجاب الكثير من جمهورها و متابعيها، وهو بطولة الفنان محمد رجب والفنان رياض الخولي والفنانة رانيا فريد شوقي.

 

اقرأ أيضًا .. بعد نجاحها في ضربة معلم... هاجر أحمد في سبع سنوات تتألق من الأدوار الثانوية للبطولة

 

وفي سياق متصل شاركت الفنانة هاجر أحمد متابعيها بمجموعة صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور الفوتوجرافي رضوان عبد الرحمن، وعلقت عليها قائلة: "ليلى .. تصبحوا على خير"، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

 

هاجر أحمد تهوس جمهورها بضحكتها الساحرة

وتألقت هاجر بإطلالة جذابة وخاطفة للأنظار مرتدية فستانًا مجسم ساحر، قصير ذا أكمام مصمم من القشور اللامعة ويجمع بين عدد من الألوان الداكنة "النبيتي و الكحلي و الزيتوني و الهافان"، فيما نسقت عليه شراب كلون شفاف باللون الأسود، ما عكس أنوثتها وأبرز قوامها الرشيق الممشوق.

 

 

مكياج هاجر أحمد يعكس جمال ملامحها

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت "هاجر" تصفيفة شعر الويفي الواسع المميزة مازجة بين البساطة والأناقة في آن، حيث تركت خصلات شعرها تنسدل بانسيابية على كتفيها، كما وشعت مكياجًا ناعمًا يرتكز على الألوان الترابية الهادئة التي تتلائم مع لون بشرتها، فقامت برسم عينيها بالآيلاينر الأسود ودمجت مع الآيشادو باللون الكاشمير، كما حرصت على تحديد حاجبيها و تركيب الرموش، فيما وضعت البلاشر والهايلايتر في بعض أجزاء الوجه، و زينت شفاها بأحمر الشفاة الوردي، ما عكس جمال ورقة ملامحها الفاتنة.

 

 

جمهور هاجر أحمد يشيد بجمالها وروعة إطلالتها

تفاعل جمهورها ومتابعيها على الصورة تفاعلاً كبيرًا بكتابة التعليقات التي تشيد بروعة اطلالتها و جمال ضحكتها التي خطفت قلوبهم، فيما أشاد البعض الآخر بدورها في مسلسل ضربة معلم و بالأخص الحلقة الأخيرة معربين عن إعجابهم بنهاية المسلسل و دورها الذي جسدته ببراعة، وكانت ابرز التعليقات: "قمر 14 .. ليلى شردي القمر .. ضحكتك تجنن .. حلاوتك .. أجمل واحدة من غير مجهود .. ضربة معلم نقله في مسيرتك الفنية".

 

 

هاجر احمد في مسلسل ضربة معلم

مسلسل ضربة معلم من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وبطولة النجم محمد رجب، والفنانة مى سليم، ومحمد نجاتى، ورياض الخولى، ورانيا فريد شوقى، وهاجر أحمد، ومحمد عز، ومحسن منصور، وسلوى عثمان، وأنعام سالوسة، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي تشويقي على مدار 45 حلقة، حيث يعيش الشاب الفقير "جابر" الذي يؤدي دوره محمد رجب في حارة شعبية، ويعاني من الفقر ويعمل في البناء والمعمار ويتعرض

للعديد من المواقف التي تجعله يدخل في صراع، ثم تنقلب حياته رأساً على عقب.

 

 

هاجر أحمد تخسر لقب ملكة جمال العالم بسبب رفضها ارتداء مايوه

جدير بالذكر أن الفنانة هاجر أحمد مثّلت مصر في مسابقة "أجمل وجه في العالم" والتي تقام في أمريكا، وخسرت اللقب بسبب رفضها ارتداء المايوه، وحصلت على درجات منخفضة بسبب رفضها، واكتفت بوجودها في اللائحة الشرفية التي كانت تضم أجمل 10 وجوه بالعالم، فضلاً عن فوزها بلقب، ملكة جمال اللطف، بتصويت الجمهور، وتقليدها منصب سفيرة مصر للنوايا الحسنة بالأمم المتحدة.

 

 

من هي هاجر أحمد

هاجر أحمد فنانة مصرية من مواليد 28 فبراير 1994، درست علم النفس في كلية الآداب وبعدها قررت الالتحاق بمعهد فنون مسرحية قسم إخراج وتمثيل، وكانت الأولى على دفعتها في السنوات الأربع بتقدير امتياز، شاركت أثناء دراستها في عدد من المسرحيات، ومن بينها عرض "كاسك يا وطن".

 

 

هاجر أحمد و ألقاب مسابقات الجمال

بعد تخرجها في المعهد، وتحديدًا في عام ٢٠١٦ فازت بلقب Miss Eco Egypt صاحبة التاج السياحي والبيئي، وفي نفس العام، فازت بلقب الوصيفة الأولى في مسابقة "ميس إيكو إيجيبت إنترناشونال"، كما حصدت لقب ملكة جمال الكوكب "ميس إيكو بلانيت" للسياحة والبيئة لعام 2016 التابعة للأمم المتحدة.

 

 

أعمال هاجر أحمد

كانت أول أعمال هاجر أحمد التليفزيونية مسلسل "ألف سلامة" عام 2013، وبعدها شاركت في عدة أعمال تليفزيونية، أهمها: "كيد الحموات، المغني، هذا المساء، كأنه امبارح، نسر الصعيد، رسايل، الرحلة، ربع رومي"، ثم حققت في 2019 شهرتها الحقيقية حيث شاركت في مسلسل "نصيبي وقسمتك 3، هوجان، وكارمن"، كما قدمت في العام الماضي عددًا من الأعمال التليفزيونية بمسلسلي "طلقتك نفسي" و"الأخ الكبير"، بالإضافة لمشاركتها بدور "آش" في مسلسلها الناجح "حكايات بنات 4".

 

صور هاجر أحمد