رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بفستان مجسم و مثير.. ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها مع أبو هشيمة| وتكشف عمرها الحقيقي

فاشون

الخميس, 21 يناير 2021 23:14
بفستان مجسم و مثير.. ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها مع أبو هشيمة| وتكشف عمرها الحقيقيالفنانة ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها

كتبت - آية عادل

شارك رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة صورة جديدة تجمعه بزوجته الفنانة ياسمين صبري من أحدث ظهور جمعهما أثناء احتفالهما بعيد ميلادها الذي يوافق اليوم 21 يناير الجاري في المنزل، وجاء ذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام.

 

اقرأ أيضاً .. شاهد .. ياسمين صبري تثير الجدل بظهور لافت من داخل طائرتها الخاصة

 

ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها مع أبو هشيمة

 

وفي سياق متصل شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها، بتفاصيل مفاجأة حفل عيد ميلادها التي فاجئها بها زوجها أبو هشيمة، من خلال مقطع فيديو نشرته من داخل منزلها، عبر خاصية القصص المصورة "ستوري" على حسابها الشخصي على انستجرام، والذي أظهر تفاصيل الحفل المميز، حيث امتلأ المنزل

بالبلالين والهدايا والصور الخاصة بها وأخرى جمعتها بزوجها.

 

 

ياسمين صبري تتألق بالأحمر الناري في عيد ميلادها الـ 33

وبدت صبري بإطلالة ناعمة و خاطفة للأنظار مرتدية فستان مثير و مجسم باللون الأحمر الصارح و ينتمي لصيحة فساتين الأوف شولدر، ذا أكمام و فتحة صدر واسعة، ما عكس أنوثتها و أبرز قوامها الرشيق الممشوق، بينما ظهر أبو هشيمة باطلالة جذابة مرتديًا بليزر أنيق باللون الكحلي و نسق عليه قميص بلون البيبي بلو، وعليهما بنطال أسود كلاسيك ما عكس ذوقه الراقي في اختيار الملابس الملائمة له. 

 

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت صبري تصفيف شعر

يمزج بين النعومة و البساطة في آن، إذ تركت خصلات شعرها تنسدل بانسيابية على كتفيها، كما وضعت مكياجًا ناعمًا و جذابًا يرتكز على الألوان الهادئة، حيث قامت برسم عينيها بالايلاينر الأسود، و حرصت على تركيب الرموش و تحديد حاجبيها، بالإضافة إلى الآيشادو وو ضع البلاشر و الهايلايتر في بعض أجزاء الوجه و الجسم، كما زينت شفاها بأحمر الشفاة الوردي اللامع.

 

 

وأكملت صبري إطلالتها بارتداء مجموعة من المجوهرات الفخمة والراقية المواكبة لأحدث صيحات الموضة، والتي تناغمت مع ألوان و ستايل اللوك الذي اعتمدته في حفل عيد ميلادها.

 

 

آخر أعمال ياسمين صبري

جدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل "فرصة تانية"، الذي خاضت به الماراثون الرمضاني الماضي لعام 2020 من بطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎.