رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

للمحجبات.. أفكار لارتداء البنطلون الجينز بطريقة محتشمة وأنيقة تواكب موضة 2021 (صور)

فاشون

الخميس, 21 يناير 2021 11:18
للمحجبات.. أفكار لارتداء البنطلون الجينز بطريقة محتشمة وأنيقة تواكب موضة 2021 (صور) أفكار لارتداء البنطلون الجينز بأسلوب محتشم وأنيق للمحجبات

كتبت - آية عادل

البنطلون الجينز من قطع الأزياء الأساسية داخل خزانة كل فتاة، لكونه عملي ومريح ويمكن ارتداؤه بأكثر من طريقة تظهر جمال المرأة وأناقتها، فلا يُمكن الاستغناء عنه في تنسيق إطلالاتك اليومية، سواء أثناء الخروجات الصباحية، أو الليلية.

 

اقرأ أيضًا .. لقصيرات القامة .. نصائح تمنحك طولا عند ارتداء فساتين المحجبات

 

طرق تنسيق البنطلون الجينز بأسلوب محتشم وأنيق للمحجبات

من ناحية أخرى، يوجد العديد من الفتيات المحجبات لا يفضلن ارتداء الجينز اعتقادًا منهم أنه لا يعطسهن إطلالة محتشمة، فضلاً عن بعضهن اللاتي لا يعرفن أسس اختيار البنطلون الجينز فيصبح مصدرًا لإظهار عيوب أجسامهن بشكل مبالغ فيه مما يؤثر على إطلالتهن، ولأن جسمك هو أبرز عناوين جمالك، نقدم إليكي طرق اختيار البنطلون الجينز حسب الشكل الملائم لقوامك وطريقة تنسيقه بأسلوب محتشم وأنيق، من وحي مدونات الموضة العربيات.

 

 

طرق تنسيق البنطلون الجينز الممزق للمحجبات

تخشى العديد من الفتيات المحجبات ارتداء الجينز الممزق لأنه يحتوي على بعض الفتحات التي تظهر أجزاء من الساق، ما يجعله بنظرهنّ خارج عن إطار الحشمة والرصانة، ولكن يمكنك إجراء بعض التعديلات على وارتدائه بشكل أنيق و محتشم، فليس عليكي سوى أن تنتقي الجينز المشبك وترتدي تحته ليجينج باللونين الأبيض أو النيود لإخفاء أجزاء جسمك، ونسقي معه تي-شيرت مطبع وبلايزر طويل لإطلالة عصرية مواكبة للموضة. 

 

موضوعات ذات صلة .. للمحجباب.. حيل تنسيق البليزر الطويل لإطلالة عصرية

 

طرق ارتداء الجينز الواسع للمحجبات

الجينز الواسع من أكثر الأزياء المريحة وفي الوقت نفسه تتسم بالحشمة والوقار، كما أنها من القطع الأكثر رواجاً لهذا الموسم ومواكبة للموض، ويمكنك ارتدائه مع توب وحذاء من اختيارك، ومن الأفضل أن تعتمدي على اللوك الرياضي عند ارتداء الجينز الواسع.

 

 

أفكار لارتداء الجينز السكيني مع توب طويل للمحجبات

يبدو هذا اللوك ناعماً وبسيطاً

لإطلالاتك الصباحية سواء في الجامعة أو العمل، ويمكنك تنسيقه على توب، أو بلوزة طويلة، عباءة مفتوحة، أو تونيك، أو حتى فستان قصير،  وأكملي أناقة إطلالتك وتزيني بالأكسسورات المناسبة، و يفضل اختيار درجة الجينز التي تناسب قوامك، فدرجات الجينز الفاتحة تجذب النظر وتبرز الجزء الذي تغطّيه من القوام أكثر ممّا هو عليه، أمّا الدرجات الداكنة منه، فتجعلك تبدين أنحل ممّا أنت عليه.

 

 

 

طرق تنسيق الجينز مع الكيمونو للمحجبات

الكيمونو يضفي على إطلالة المحجبة لمسة بوهيمية مميّزة، كما يعدّ أيضاً من أحدث صيحات الموضة لهذا العام، فلا تترددي في اعتماده مع الجينز، ويمكنك التنويع بين الكيمونو المشجر و الكيمونو السادة حسب رغبتك و ألوانك المفضلة، وحاولي تنسيق ألوان الكيمونو مع درجة الجينز إن كانت فاتحة أو دكنة حتى تحصلين على إطلالة أنيقة ساحرة.

 

 

أفكار لارتداء الفستان الماكسي مع الجينز للمحجبات

من الخيارات الأنيقة للسيدة المحجبة، فساتين الماكسي، لكن بعض النساء والفتيات لا يفضلن تنسيق الجينز مع الفساتين أو بعنى أصح لا يعرفن كيفية تنسقهما معًا، لذا، ننصحك باعتماد هذه الخلطة مع الفساتين الشفافة والفساتين مع فتحة عالية الساق لإظهار سروال الجينز بطريقة أنيقة وملفتة.