عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. ليدي جاجا تسرق الأضواء من نجمات هوليوود في حفل تنصيب بايدن بالحمامة الذهبية

النجمة الامريكية
النجمة الامريكية ليدي جاجا

سرقت النجمة الأمريكية ليدي جاجا الأضواء وعدسات الصحافة والإعلام من نجمات هوليوود في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، بإطلالتها الساحرة و حمامة السلام الذهبية.

 

اطلالة ام رسالة.. ليدي جاجا تخطف عدسات الصحافة والإعلام في حفل تنصيب بايدن

 

وتألقت ليدي جاجا بإطلالة ساحرة تشبه الأميرات مرتكزه على الاحتشام والأناقة على عكس عادتها، فجميعنا يعلم أنها تنجذب للأزياء الافته جرئية التصميم لتبرز أنوثتها بشكل لافت، مرتدية بلوزة سوداء سادة لا تحمل أي نقوش مزينه بحمامة ذهبية من ناحية الأمام لترسل رسالة للعالم بأنها محبه لسلام، ونسقت عليها جيبة طويلة فضفاضة باللون الأحمر الفاقع مصممه من قماش الساتان الناعم.

 

اقرأ أيضًا .. صور.. ليدي جاجا تثير الجدل بإطلالتها في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي الجديد

 

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر مميزه متناغمه مع إطلالتها الساحرة بعدما زينته بتوكه راقية ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع الكحل والماسكرا لتبرز جمال عينيها ونسقت لون الأحمر في الشفاه.

 

 

من هي ليدي جاجا

ستيفاني جوان أنجلينا جيرمانوتا المعروفة باسم ليدي جاجا مغنية أمريكية من مواليد 28 مارس 1986، لأبوين أمريكيين من أصول إيطالية، جاجا معروفة بأسلوبها الخارج عن المألوف والمثير للجدل وكانت بدايتها الفنية في عام 2006، حيث غنّت غاغا في نوادي مدينة نيويورك، وفي الوقت نفسه كانت تكتب الأغاني لبعض المغنيين مثل بريتني سبيرز وأيكون الذي سمعها، وأعجب بصوتها وشارك معها بأغنية "ارقص فقط"، التي رشحت لجائزة غرامي كأفضل أغنية راقصة لعام

2008.

 

تكفل أيكون بإنتاج ألبومها الأول الشهرة، والذي احتل المراتب الأولى في أمريكا في فئة الأغاني الإلكترونية، والمرتبة الرابعة في بيلبورد، كما أطلقت غاغا أغنية "وجه البوكر" المنفردة والتي كانت من أنجح أغانيها.

 

بدأت غاغا في بداية عام 2009 جولتها الموسيقية جولة حفلة الشهرة، لدعم الألبوم. وبحلول الربع الأخير من السنة، أطلقت غاغا ألبومها الثاني وحش الشهرة، مع أغنيته المنفردة "رومانسية سيئة" التي حققت نجاحًا كبيرًا، كما بدأت غاغا لاحقًا تلك السنة جولتها الثانية جولة حفلة الوحش.

 

استمدت جاجا إلهامها من فناني الروك مثل كوين، وفناني البوب مثل مادونا ومايكل جاكسون. ويظهر في أغانيها المصورة اهتمامها البالغ بالأزياء. احتلت غاغا المرتبة 73 ضمن فئة أفضل الفنانين للعقد 2000-2010، حسب تصنيف مجلة بيلبورد، كما وضعتها مجلة فوربس في المرتبة الرابعة ضمن أكثر 100 سيدة تأثيرًا في العالم، وثاني الشخصيات الفنية النسائية تأثيرًا في العالم،كما وضعتها مجلة تايم في قائمة أكثر 100 شخص تأثيراً في العالم لعام 2010.