رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأسود يبرز جمال و أنوثة حنان مطاوع في أحدث ظهور لها (صور)

نشرت الفنانة حنان مطاوع صور جديدة من أحدث ظهور لها علي إحدي الشواطيء، بعدسة المصورة الفوتوجرافية حياة فرج الله ، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

حنان مطاوع تبرز رشاقتها ببنطال هاي ويست

وبدت مطاوع بإطلالة أنيقة، مرتدية بنطال أسود فضفاض يتوسطه حزام حول الخصر لتظهر رشاقتها، ونسقت عليه بلوزة هاي ويست ذات أكمام فضفاضة باللون الأسود أيضًا، وإرتدت تحتها توب بنفس اللون، فيما تزينت ببعض الإكسسوارات ذات اللون النحاسي، تضم أقراط كبيرك الحجم وثلاثة خواتم متوسطي الحجم ، مع إسورة كبيرة.

 

اقرأ أيضًا .. حنان مطاوع تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها علي البحر

 

أما من الناحية الجمالية ، إعتمدت مطاوع تسريحة شعر بسيطة ، حيث تركت شعرها الأسود اللامع منسدلاً كتفيها ،ولم تتكلف بوضع الكثير من الميكياج فوضعت فقط أحمر شفاه باللون النود

الناعم لتعطي لمسه جميلة علي إطلالتها .

 

 

من هي حنان مطاوع

حنان مطاوع إبنة الفنان كرم مطاوع والفنانة سهير المرشدي، وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية ، وبدأت العمل الفني عام 2001 من خلال دور مطربة في مسلسل حديث الصباح والمساء وعملت في المسرح والتلفزيون والسينما وحتى الإذاعة.

 

ونشأت قصة حب بينها وبين الفنان أحمد رزق ولكنها إنفصلت عنه دون أن يعلن أي من الطرفين أسباب ذلك ، ثم تزوجت من المخرج السينمائي أمير اليماني في أغسطس 2016 ،وفي عام 2019 رزقت بإبنتها الوحيده أماليا.