رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بإطلالة ملفتة.. مي عمر تخطف قلوب جمهورها بأنوثتها من كواليس لؤلؤ

فاشون

الأربعاء, 20 يناير 2021 15:34
بإطلالة ملفتة.. مي عمر تخطف قلوب جمهورها بأنوثتها من كواليس لؤلؤالفنانة مي عمر

كتبت - اندي علي

نشرت الفنانة مي عمر صورة جديدة من كواليس مسلسل لؤلؤ عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ، مشيرة بأن الحلقة ١٨ هي من أكثر الحلقات المفضلة لديها.

 

مي معمر تتألق باطلالة شتوية أنيقة من كواليس لؤلؤ

وبدت عمر بإطلالة كلاسيكية ، مرتديه جمبسوت أوف وايت وحزام مربوط عند الخصر بنفس اللون ، لتحدد خصرها وتبرز جمالها ورشاقتها . وإنتعلت عمر ، بوت طويل برباط ذا الكعب العالي مصنوع من الجلد باللون البني ، وحقيبة دائرية

صغيرة بنفس اللون .

 

أما من الناحية الجمالية ، إختارت مي تسريحة شعر بسيطة حيث تركت خصلات شعرها الويفي منسدلاً علي ظهرها ، لتظهر بشكل أنيق وجذاب، و وضعت عمر ميكاجاً مستوحي من الألوان الترابية ، فإختارت النود كأحمر شفاه و البلاشر باللون البني ، وحددت عينيها بالكحل الأسود والآيلاينر بنفس اللون ، مع الآيشادو باللون البني .

 

اقرأ أيضًا .. مي عمر تواكب الموضة بالتايجر الجذاب

 

من هي مي عمر

مي عمر وهي ممثلة مصرية، تخرجت من قسم الصحافة والإعلام من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبدأت التمثيل من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل حكاية حياة ، والذي تبعته في العام التالي كلام على ورق ،ثم مسلسل الأسطورة والذي كان من إخراج زوجها محمد سامي.

 

قابلت مي محمد سامي في السنة الدراسية الأولى، كان يدرس معها في الجامعة الأمريكية، وبدأت بينهما علاقة حب إنتهت بالزواج عام 2010، وقد أثار عملها مع زوجها بعض المشاكل مع الفنانات المشاركات في الأعمال الفنية التي يخرجها زوجها، حيث اتهموه بفرد مساحة أكبر لشخصية شهد على حساب أدوارهن.