رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مروى اللبنانية تستعرض أنوثتها بفستان لافت في أحدث ظهور لها

مروى اللبنانية
مروى اللبنانية

حرصت الفنانة مروى اللبنانية على مشاركة متابعيها باحدث اطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات و الصور الأشهر إنستجرام لتستعرض أنوثتها بشكل لافت كعادتها.

 

مروى اللبنانية تثير هوس جمهورها بإطلالتها

 

وبدت مروى بإطلالة أنوثية لافته، مرتدية فستانا قصيرا، بدون أكمام، ينتمي الفستان لقصة ال v، مصمم من قماش ناعم مزين بالترتر الفضي، مما عكس منحنيات جسدها.

 

اما من الناحية الجمالية، اعتمدت لم خصلات شعرها لاعلي ذيل حصان ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع الكحل والماسكرا لتبرز جمال عينيها ونسقت لون البني الغامق في الشفاه، وتزينت ببعض المجوهرات الماسية المتناغمه مع إطلالتها الساحرة.

 

اقرأ أيضًا .. مروه توجه رسالة لجمهورها عبر "إنستجرام"

 

من هي مروى اللبنانية

مروى اللبنانية طرحت ألبومها الغنائي الأول "احترس" من ألحان شاكر الموجي وقد صوّرت منه أغنية فيديو كليب، ويتضمن 9 أغاني: - بحب روحك ، خد عيني ، المكان ، جيه صالحني : من كلمات نبيل أفيوني . - تعبنا : كلمات توفيق عنداني . - أينشتاين : كلمات صفوح شغالة . - احترس : كلمات إبراهيم الدوراني . - بدي طير : كلمات

فهد الحلبي . - أبشر : كلمات شاكر الموجي .

 

أما الألبوم الثاني "أمّا نعيمة" والذي راج كثيراً في الأوساط الشعبية ويتضمن 9 أغاني من التراث الشعبي المصري متجدّدة وقد وزّعها الأستاذ ضياء غزاوي في لبنان بإيقاع شرقي وكأن مروي تغني الراب الاميركي السريع باللهجة المصرية والأغاني هي : - أمّا نعيمة ، إتدلّع يا رشدي ، م شربس الشاي ، عيب يا مديحة ، إتدلّع يا عريس ، شوف عيني مالها ، خليه يتجوّز ، يا لوليه ، طيارة .

 

وقد تم التسجيل في استديو صوت الحب الموسيقي في القاهرة مع الإستاذ مصطفى رؤوف كما شاركت المغنية مروى في عدد من الأفلام السينمائية كفلم "حاحا و تفاحة" و فلم "دكتور سيليكون"