رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالمشابك الملونة.. سميرة سعيد تروج لألبومها الجديد

تنجذب النجمة سميرة سعيد للأزياء غير التقليدية التي تمزج بين الشباب و الأناقة في آن واحد، وهذا ما أكدته في أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام لتروج لألبومها الجديد المقرر طرحه في ٢٠٢١.

 

سميرة سعيد تروج لألبومها الجديد بلوك مختلف

وبدت سميرة سعيد بإطلالة شبابية عصرية، مرتدية بلوفر باللون الكناري مزين ببعض المشابك الملونة، ونسقت عليها بنطال جينز باللون الأزرق.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت لم خصلات شعرها للوراء ذيل حصان ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية ونسقت لون البينك، وارتدت نظارة شمس ضخمة تتناغم مع ملامحها العفوية وتزينت ببعض الإكسسوارات العصرية.

 

اقرأ أيضاً .. سميرة سعيد تخطف الأنظار بإطلالة باربي

من هي سميرة سعيد

سميرة سعيد تعيش في مصر وحاصلة على الجنسية المصرية، من مواليد الرباط، وتعتبر من أقدم الفنانات العربيات المستمرات حتى الآن، بدأت مشوارها الفنّي في العاشرة من عمرها حيث شاركت في برنامج للمواهب بالتلفزيون المغربي وغنّت لأم كلثوم ولفتت إليها جميع الأنظار لما تمتلكه من

طاقة صوتيّة.

 

في سنّ العاشرة أصدرت أوّل أغانيها الخاصّة "إلهي" والتي قدمها لها عبد النبي الجيراري أثناء مشاركتها في برنامج مواهب وهذي الأغنية غنتها أيضًا بصوتها فيما بعد الفنانة المغربية لطيفة أمال وسجلت سميرة بعدها أغنية "سبحان الاله" من ألحان عبد السلام عامر والذي غناها بعد ذلك أيضا الفنان عبد الهادي بالخياط.

 

ومن ثم شاركت سميرة في مسلسل تلفزيوني قدمه نزار مؤيد العظم من خلال 6 حلقات وتم تصوير المسلسل في استوديوهات عين الشق بالدار البيضاء وقدمت في المسلسل مجموعة أعمال مثل "قيس وليلى" و"شكونا إلى أحبابنا" و"قل للمليحة" من خلال مشاركتها في مسلسل "مجالس الفن والأدب" الذي عرض في بداية عام 1969.