رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالمجوهرات الراقية.. سلمى أبو ضيف تستعرض أناقتها

خضعت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف لأحدث جلسة تصوير جديدة، لتستعرض من جديد تناسق قوامها الممشوق وذوقها الرفيع الذي جعلها تتصدر أغلفة المجلات العربية والعالمية وموديلز لبعض العلامات التجارية الشهيرة.

 

اقرأ أيضًا .. صورة سلمى أبو ضيف مع حبيبها المثير للجدل| وسبب غضب جمهورها من ارتباطها به

 

إطلالة سلمى أبو ضيف

وظهرت أبو ضيف بإطلالة أنيقة تميل للأحتشام وهذا على غير عادتها فهي تميل للأزياء التي تنتمى لطابع الغربي، من اختيار خبيرة الموضة Yasmine Eissa، مرتدية جمبسوت أسود أنيق ذا فتحة مثيرة من ناحية الصدر، لتبرز جمال المجهورات التي ترتديها تحمل توقيع Azza Fahmy.

 

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة، ووضعت مكياجا ناعما مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ونسقت لون النود في الشفاه بلسمة خبيرة التجميل سالي رشيد.

 

 

سلمى أبو ضيف تكشف حقيقة علاقتها بـ مانويل أرنوت

الجدير بالذكر أن الفنانة سلمى أبو ضيف أثارت حالة من الجدل حولها، بعد ظهورها برفقة مانويل أرنوت رئيس تحرير مجلة Vogue العربية، بحفل تكسير الأطباق برفقة الفنانة دينا الشربيني، لتكشف حقيقة ارتباطها به خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي قائلة: "قمت بنشر صورتي مع أصدقائي في سهرة ليلة رأس السنة، وكان من بينهم إيمانويل أرنوت".

 

وأضافت:" وهو صديق مقرب لي ويشجعني ويدعمني في عملي ونلتقي كثيراً، ولكني لم يجمعني به علاقة حب"، وتابعت: "قمت بتعديل التعليق على الصورة وأضفت أصدقاء للأبد، لأني لا أحب أثير الجدل".

 

 

من هي سلمى ابو ضيف

ولدت سلمى أبو ضيف 2 فبراير 1994، فهي ممثلة وعارضة أزياء مصرية، بدأت العمل في سن 16 كمذيعة راديو "رحاب إف إم" على الانترنت، درست الإعلام في جامعة مصر الدولية، إلى جانب عملها كعارضة أزياء، شاركت في حدث الاحتفال بالعيد الأول لمجلة "فوغ آرابيا"، وظهرت على غلاف المجلة بمشاركة: صبا مبارك، شيرين رضا، هيا عبد السلام و أمل بوشوشة.