رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بإطلالة أنيقة.. إنجي علاء تحتفل بوصولها لمليون متابع على إنستجرام (صور)

السيناريست إنجى علاء
السيناريست إنجى علاء

شاركت المؤلفة والسيناريست إنجى علاء جمهورها بمجموعة من الصور الجديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها أثناء احتفالها بوصول عدد متابعيها لمليون متابع على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام.

اقرأ أيضًا.. انجي علاء عن مسلسلها الجديد مع يوسف الشريف كوفيد25: دعواتكم

وتألقت السيناريست بإطلالة أنيقة وجذابة حيث ارتدت فستان قصير وذو أكمام طويلة باللون الأسود المنقوش بالألوان الهادئة ،كما أكملت إطلالتها بإنعالها لحذاء ذو كعب عال باللون الأسود.

أما من الناحية الجمالية اعتمدت انجي في المكياج على الألوان النود الملائمة للون بشرتها فوضعت أحمر شفاة باللون البني الفاتح ،وأبرزت جمال عينيها بوضع الكحل والآيلاينر والأسود ،كما أننها اختارت لخصلات شعرها الأسود الطويل تسريحة بسيطة فتركته منسدلًا على كتفيها بطريقة انسيابية مما أضفى على إطلالتها الرقة والنعومة.

وعلقت انجى علاء  قائلة " شكرا للمليون أخ وأخت اللي بتشرف بمتابعتهم ليا على صفحتي على الفيسبوك وانستجرام دايما منورني ومفرحني بتعليقاتكم ودعمكم ويارب اكون دايما عند حسن الظن بحبكم جدا ".

الجدير بالذكر أن إنجي علاء من مواليد 1983 وهي مؤلفة ومصممة أزياء مصرية،

تخرجت من الجامعة الأمريكية من كلية اعلام قسم صحافة بمرتبة الشرف وتملك مجلة تصدر باللغة الإنجليزية ،وألفت قصة مسلسل "لعبة ابليس" وعملت أيضاً كمصممة أزياء وستايلست في بعض الأعمال مثل"اختيار اجباري" ،و"القيصر" ، وعملت أيضاً كستايلست وميك أب أرتيست لزوجها الفنان "يوسف الشريف" في العديد من أعماله ،وخاضت تجربة التمثيل في أولى تجاربها بشخصيتها الحقيقية في مسلسل "اسم مؤقت" ومسلسل "لعبة إبليس".

وتستعد إنجي لخوض السباق الرمضانى بسيناريو مسلسل "كوفيد-25" بطولة زوجها النجم يوسف الشريف، حيث تعاقدت بشكل رسمى مع شركة سينرجى بقيادة حسام شوقى المدير العام، وانتهت من كتابة 10 حلقات من العمل، ومن المقرر البدء فى تصويره فى الاسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل .