رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. نور اللبنانية تستعرض أناقتها من كواليس مسلسلها (ضل راجل)

شاركت الفنانة اللبنانية نور جمهورها بصورة جديدة لها من كواليس مسلسلها "ضل راجل "عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام، وظهرت نور متألقة بإطلالة أنيقة وجذابة حيث ارتدت بلوفر شتوي ذو أكمام طويلة باللون الرمادي الفاتح مما أبرز أناقتها.

اقرأ أيضًا.. نور اللبنانية تكشف لـ الوفد تجربتها في (جمال الحريم) وحقيقة أعمالها القادمة

أما من الناحية الجمالية لم تتكلف في وضع المكياج واكتفت بإظهار جمال ملامحها بوضع المكياج الناعم فاكتفت بوضع أحمر شفاة باللون الوردي الفاتح، وأبرزت جمال عينيها بوضع الكحل الأسود، كما أنها تركت خصلات شعرها الأسود القصير منسدلًا على كتفيها بطريقة انسيابية مما أضفى على إطلالتها الرقة والنعومة.

وعلقت نور علي الصورة قائلة : "من كواليس مسلسل ضل راجل.. قريبًا".

من هي نور اللبنانية

هي فنانة لبنانية تخرجت في مدرسة الراهبات الأنطوانيات ثم التحقت بكلية

الفنون الجميلة في الجامعة اللبنانية، بقسم الرسم والتصوير والنحت وتخرجت منها بعام 2000، وكانت بدايتها في المجال السينمائي عن طريق الإعلانات ،ثم بعدها إنطلقت إلى عالم السينما المصرية من خلال أول ظهور لها في فيلم شورت وفانلة وكاب مع الفنان أحمد السقا، ومثلت في فيديو كليب واحد مع صابر الرباعي .

وتزوجت في نهاية عام 2008 من يوسف أنطاكي، وأنجبا أبناءهما "ليوناردو و ليديا" ، ومن أبرز أعمالها الدرامية مسلسل سرايا عابدين و رحيم و البرنس ، وأخر أعمالها مسلسل جمال الحريم .