رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد.. سيرين عبدالنور تتألق بالجنزاري في أحدث ظهور

فاشون

الأربعاء, 13 يناير 2021 14:14
شاهد.. سيرين عبدالنور تتألق بالجنزاري في أحدث ظهورسيرين عبد النور

كتبت - دعاء محمد

شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور جمهورها بمجموعة من الصور الجديدة لها من كواليس برنامج أنت مين عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر "إنستجرام"، وظهرت سيرين عبدالنور متألقة بإطلالة أنيقة وجذابة.

اقرأ أيضًا.. شاهد..نحافة الفنانة سيرين عبد النور تُبهر متابعيها

وتألقت الفنانة مرتدية فستانا بأكمام طويلة وذو فتحة من ناحية الصدر باللون الأخضر الجنزاري اللامع مما أبرز جاذبيتها وأناقتها.

أما من الناحية الجمالية اختارت سيرين عبد النور المكياج السموكي الملائم لإطلالتها حيث ابرزت جمال عينها بوضع الكحل والأيلاينر الأسود واختارت وضع آي شادو باللوني

الرمادي والأسود ،واختارت اللون الوردي كأحمر شفاة ،كما أنها اختارت لخصلات شعرها الأسود تسريحة ذيل الحصان الرقيقة المناسبة لإطلالتها.

جدير بالذكر أن سرين عبدالنور هي مغنية وممثلة وعارضة أزياء لبنانية من مواليد 21 فبراير 1977، واشتهرت المغنية سيرين في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي ليلة من الليالي عام 2004 بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح.

وفي بداية عام 1998 بدأت بالظهور في محطة

LBC كممثلة من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الدرامية، وفي عام 2002 انتخبت سيرين كأحسن موديل من خلال منافسة ضخمة.

وفي عام 2003 حصلت على أول بطولة لها من خلال مسلسل ابنتي، وفي 2004 بدأت في شق طريقها نحو الغناء، وأصدرت أول ألبوم لها بعنوان ليلة من الليالي.

وذاع صيتها في مصر والعالم العربي منذ فيلم "رمضان أبو العلمين حمودة" مع الفنان محمد هنيدي، حيث كان أول فيلم من بطولتها سنة 2008، وفي السنة نفسها ظهرت كضيفة شرف في فيلم دخان بلا نار، الذي تم تصويره في بيروت وكان إنتاجًا مشتركًا لبنانيًا مصريًا، ومن ثم توالت نجاحاتها بعد ذلك في كل من مجالي التمثيل والغناء.