رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

(صور).. الأسود يسيطر على إطلالات الفنانات في المهرجانات| ورانيا يوسف الأجرأ

فاشون

الأربعاء, 13 يناير 2021 12:50
(صور).. الأسود يسيطر على إطلالات الفنانات في المهرجانات| ورانيا يوسف الأجرأاللون الأسود يسير على فساتين النجمات على الريد كاربت

كتبت - اندي علي

ترغب جميع الفنانات والنجمات في الظهور بأحدث إطلالات بما يواكب أحدث صيحات الموضه و يليق بقوامها ومظهرها ، لذلك تخترن الألوان المناسبه لها و للون بشرتها ، ولاحظنا أن هناك لون مُعين إختارته أغلب الفنانات ليكن لون فستانها المصمم بتوقيع كبار مصممي الأزياء ، للظهور على الريد كاربت في مختلف المهرجانات السينمائية التي أُقيمت على مدار سنة 2020 بما فيها مهرجان الجونه السينيمائي في دورته الرابعه في الفترة ما بين 23 وحتى 31 أكتوبر بمدينة الجونة ، ومهرجان القاهره السينيمائي في دورته الـ42، فى الفترة من 2 إلى 10 ديسمبر .

 

اقرأ أيضًا .. حصاد 2020..(صور) أسوأ إطلالات نجمات الفن بتوقيع شرطة الموضة

 

إطلالات اللنجمات باللون الأسود على الريد كاربت

اللون الأسود كان و بكل جدارة هو المسيطر علي الريد كاربت حيث حرصن العديد من الفنانات و المشاهير علي إرتدائه أكثر من مره ولكن بتصميمات مختلفة، تمزج بين البساطة و الأنوثة و الرقي و النعومة والأناقة، ولذلك يعتبر اللون الإسود هو الجوكر وملك الألوان ، والذي دائماً ما يتصدر في مقدمة صيحات ألوان الموضه في كل عام ؛ لأنه لا يتم الإستغناء عنه حتي في ظل وجود العديد من الألوان الآخري ، فهو يعطي أناقه وجاذبيه لمن يرتديه ويجعله أكثر رشاقه وجمال .

 

 

جميلة عوض

وكان أبرز هؤلاء النجمات الفنان جميلة عوض التي ارتدت فستانًا ساحرًا مصمم من قماش الترتر اللامع باللون الأسود مكشوف الأكتاف ذا فتحة ساق طويلة ما

عكس أنوثتها و قوامها الممشوق.

 

 

رانيا يوسف

أدهشت الفنانة رانيا يوسف جمهورها بجرأتها و تصاميم فساتينها المثيرة ةالتي كانت يغلب على أغلبها اللون الأسود، فكانت إما مصممة من الشيفون الشفاف أوالترتر اللامع أو الستان الساحر، وفي جميع إطلالتها لفتت الأنظار إليها بأناقتها وجمال إطلالاتها.

 

 

مريم الخشت

بالإضافة إلى الفنانة مريم الخشت التي خطفت الأنظار على السجادة الحمراء بإطلالاتها الرقيقة التي تتسم بالبساطة والرقي وكانت دائمًا ما تختار اللون الأسود لتبرز به جمالها و جمال ملامحها.

 

 

هنا شيحة

لفتت الفنانة هنا شيحة أنظار الحاضرين على الريد كاربت لأيام متتالية بإطلالاتها الساحرة التي مزجت بين البساطة والأنوثة، حيث أطلت علينا بجمبسون أنيقة أبرزت قوامها الممضوقـ وفستانًا ساحرًا باللون الأسود المطرز بالفضي اللامع والذي عكس أنوثتها، فضلاً عن فستانها الأنيق المصمم من الفرو الناعم و ينتمي لصيحة فساتين الكتف الواحد، لتعكس بذلك ذوقها الراقي في اختيار ما يناسبها.

 

 

يسرا اللوزي

أثارت الجميلة يسرا اللوزي ضجة بفساتينها الساحرة باللون الأسود، التي أطلت بها على الريد كاربت فبالرغم من زيادة وزنها بسبب حملها إلا أنها بدت بإطلالة طاغية الأنوثة أبرزت جمالها و جمال قوامها.

 

 

ليلى علوي

اختارت الفنانة ليلى علوي اللون الأسود لمعظم إطلالاتها على الريد كاربت ما عكس أنوثتها و أبرز قوامها الرشيق الممشوق و تناسب مع ملامحها،وزاد من جمالها اختيارها لتصميمات فساتين تتناسب

مع تقسيمة قوامها.

 

 

ريا أبي راشد

الإعلامية ريا أبي راشد دائمًا ما تبهر جمهورها و متابعيها بفساتينها و روعة إطلالاتها على السجادة الحمراء، وفي هذا العام اختارت اللون الأسوج و طرزته بالورود ليكون فستانها الذي تطل به على الريد كارت، حيث ارتدت فستاناً يشبفساتين الأميرات مصمم من قماش الشيفون الأسود و مطرز بالورود التي تجمع بين الألوان الزتهية المشرقة ، ما أعطاها اطلالة جذابة خطفت انظار الحاضرين.

 

 

نسرين طافش

أطلت طافش بفستانًا أنيقًا قصير ويجمع بين اللونين الأسود والأبيض ومطرز بأزرار فضية من المنتصف و في نهاية الأكمام، ما عطس أنوثتها و جالها و رقتها.

 

 

إلهام شاهين

ارتدت شاهين فستاًا باللون الأسود طويلاً و ذا أكمام، مصمم من قاش الترتر اللامع و له فتحة صدر جريئة، ما أبرز أنوثتها و رقتها.

 

إيمان العاصي

أبهرت العاصي جمهورها بإطلالتين رقيقتين اعتمدت فيهما اللون الأسود، الذي عكس أنوثتها و رقة ملامحها، فاختارت في الاولى ان تظهر بجمبسوت رقيق مصمم من الشيفون الأسود، وذا كمام مكشوف البطن، أما في الثانية ارتدت فستانًا ينتمي لصيح فساتين الكتف الواحد وذا فتحة ساق طويلة ما

أبرز رشاقتها.

 

 

ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور كانت من أرق الفنانت على الريد كاربت إذ سرقت الأضواء بإطلالتها الساحرة التي مزجت بين الرقة و البساطة والرقي، واعتمدت في معظمها على اللون الأسود الذي عكس أنوثتها و أبرز قوامها الممشوق و رشاقتها، فضلاً عن رقة و جمال ملامحها الطبيعية.

 

 

ياسمين صبري

أطلت الفنانة ياسمين صبري على الريد كاربت بإطلالتين ساحرتين، الأولى كانت بفستان منفوش باللون الأسود مصمم من الريش وينتمي لصيحة فساتين الكب الأنيقة، وارتدت عليه ونتي باللون الاسود ما اعطاها لوك يشبه اطلالات الاميرات في السبعينيات و عكس أنوثتها، أما في اطلالتها الثانية ارتدت جمبسوت كلاسيكي باللون السود ايضًا و مطرز بازرار ذهبية اللون، ما أبرز قوامها الرشيق الممشوق.