رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. مي عمر تثير هوس جمهورها بإطلالة لافتة في"لؤلؤ"

الفنانة مي عمر
الفنانة مي عمر

نشرت الفنانه مي عمر عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صوره لها أثناء تجسيدها شخصية "لؤلؤ" في مسلسلها الجديد والذي بدأ عرض أولى حلقاته منذ أول أمس.

 

بدت عمر باطلالة كلاسيكية رقيقة، حيث إرتدت بنطال جلد باللون البني ونسقت عليه قميص أبيض وفوقه بليزر مفتوح من الجانبين باللون الأسود، وتزينت بسلسله شكل الجنزير باللون الذهبي ، وأقراط دائرية الشكل وساعة سوداء، فيما انتعلت حذاء كلاسيكي ذا كعب عالِ بنفس اللون يتناغم مع اللوك الذي اعتمدته.

 

أما من الناحية الجمالية، إعتمدت عمر تسريحة شعر بسيطه فتركت خصلات شعرها البنيه منسدله علي كتفيها ليظهر طوله ولمعانه ، وإختارت مكياجًا يرتكز علي العين ، فوضعت الكحل الإسود حول عينيها والآيشادو باللون البني ، واللون النود كأحمر شفاه، ما عكس جمال ملامحها.

 

اقرأ أيضًا .. فيديو .. مي عمر من كواليس مسلسلها الجديد "لؤلؤ"

 

من هي مي عمر

مي عمر ممثلة مصرية، التحقت بكلية الإعلام قسم الصحافة بالجامعة الأمريكية، وقامت بعمل دراسات في المسرح ، وأحبت التمثيل منذ أيام المدرسة، إلا أن أهلها رفضوا

ذلك خوفًا عليها، ولكن بدأت التمثيل من خلال أدوار بمسرح الجامعة الأمريكية، وقررت إخفاء فكرة حبها للتمثيل عن عائلتها خوفًا من أن يشعروا بصدمة، بل كان هناك عدد قليل من أصدقائها على علم بذلك.

 

وقدمت أول أدوارها في الدراما بعيدًا عن زوجها محمد سامي من خلال مسلسل حالة عشق مع المخرج إبراهيم فخر الذي رشحها للدور، وخاضت أول تجربة لها في المسرح من خلال مسرحية بابا جاب موز من إخراج الفنان أشرف زكي وهو الذي رشحها للدور، ودعمها كثيرًا في تلك التجربة، ففي البداية شعرت بالقلق، ولكنها أقدمت على الخطوة من خلال الإستعداد الجيد لها، وشاركت في فيلم تصبح علي خير مع النجم تامر حسني .