رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حصاد 2020.. (صور) أجمل إطلالات نجمات الفن

أجمل إطلالات نجمات
أجمل إطلالات نجمات الفن

خطفت العديد من نجمات الفن الأضواء لأطلالتهن الساحرة التي مزجت بين البساطة والأحتشام في آن واحد وذلك أثناء تواجدهن على السجادة الحمراء فى المهرجانات الفنية، مما جعلهن محط أنظار متابعيهم والمعنيين بالموضة، وذلك في ظل وجود فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا.. شرطة الموضة تتغزل في أحدث إطلالات درة بمهرجان القاهرة السينمائي.. وجومانا مراد تعلق

وصنفت إطلالات نجمات الفن فى المهرجانات الفنية حسب مدى مواكبتها لأحدث صيحات الموضة العالمية ومدى توافقها مع  مناسبة  وإجواء المهرجان.

مع نهاية عام 2020، نستعرض سويا أجمل إطلالات نجمات الفن لتستوحى من بينها ما يتناسب مع ذوقك الرفيع ويعكس تناسق قوامك الممشوق على طريقة المشاهير.

إنجي المقدم تستعرض رشاقتها بفستان قطيفة ناعم فى مهرجان القاهرة السينمائي

أستطاعت الفنانة إنجي المقدم خطف الأنظار حول إطلالتها، أثناء تواجدها على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي، حيث ارتدت فستانا طويلا مجسما، بأكمام طويلة، ينتمي لصحية الأوف شولدر مصمم من قماش القطيفة باللون الكحلي، عكس الفستان رشاقتها وتناسق قوامها الممشوق.

وتزينت ببعص المجوهرات الماسية الراقيه، التي تحمل نفس لون الفستان.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر مميزة متناغمة مع إطلالتها الساحرة، ووضعت لمسات ناعمة من المكياج الترابي مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا مما أبرز جمالهما ونسقت لون الكشمير في الشفاه.

درة تتباهي بأناقتها وتهوس شرطة الموضة

تألقت درة بإطلالة ساحرة، مزجت بين الأناقة والأنوثة فى آن واحد كعادتها، فهي تنجذب للفساتين المنفوشة ذات التصميم الراقي، لتطل مثل الأميرات، مرتدية فستانا طويلا، مجسما من أعلى ومنفوشًا من أسفل، أتسم بفتحة صغيرة من الأمام، صمم الفستان من نوعين مختلفين من قماش الساتان والريش الناعم، و باللون الكحلي، لتطل مثل الزهرة في مهرجان القاهرة السينمائي.

وأكملت أناقتها ببعض المجوهرات الماسية الراقية التى تتماشى مع بساطة إطلالتها، ونسقت كلاتش صغيرة الحجم باللون الأسود مع حذاء أنيق التصميم.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر مميزة تناغمت مع إطلالتها ووضعت لمسات من المكياج الجذاب ذا الألوان النود مع استخدام الكحل والماسكرا لإبراز جمال

عينيها ونسقت لون البينك في الشفاه.

هنا الزاهد تواكب أحدث صيحات الموضة  

وخطفت هنا الزاهد بإطلالة لافتة مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية لـ 2021، مرتدية فستانا طويلا مجسما، بأكمام طويلة، حمل توقيع مصمم الأزياء Samo Hagras، مصمم من التل اللامع، أتسم فتحه من الجانب مما كشف عن خصرها واتسم بفتحه مثيرة من الأسفل كشفت عن أحد ساقيها، فيما انتعلت حذاء ذا كعب عال.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر بسيطة لتشبه باربي ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد العينين بالكحل والماسكرا ونسقت لون النود في الشفاه بلمسة خبيرة التجميل Laurice Matta.

ريا ابي راشد تتألق بفستان ساحر من توقيع فالنتينو

وبدت ريا ابي راشد بإطلالة ناعمة وذلك أثناء تواجدها على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي لتعكس أنوثتها وأناقتها مثل الأميرات دون الميل للجرأة، مرتدية فستانا طويلا بأكمام طويلة، مصمم من قماش التل الشفاف المزركش، باللون الأسود، مما أظهر  البطانة تحته، من توقيع دار أزياء فالنتينو.

تنناغم الفستان مع قوام ريا أبي راشد ونسقت عليه حقيبة يد أنيقة، فيما أنتعلت صندلا ذا كعب عال.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر مميزة متناغمة مع إطلالتها ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مستخدمة الكحل والماسكرا السوداء في عينيها ونسقت لون النود في الشفاه.