رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسما شريف منير تفاجئ جمهورها بفقدان وزنها في أحدث ظهور لها

أسما شريف منير
أسما شريف منير

 نشرت أسما شريف منير صورة جديدة من أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت على الصورة قائلة: "نفسي لبسي كله يكون أبيض وأسود وبيچ ورمادي بس.. أسهل طريقة للبس في ٥ دقايق، ونسبة العك في الألوان أو التأخير في اللبس ٠٪؜".

 

اقرأ أيضًا.. حافية القدمين.. أسما شريف منير تستعرض قوامها الممشوق بفستان قصير

 

 بدت أسما بإطلالة بسيطة ومبهجة مرتدية ترينينج رياضيًا فضفاضًا (أوفر سايز) باللون الرمادي، ونسقت عليه آيس كاب باللون الأبيض، وانتعلت حذاءً رياضيًا بنفس لون ملابسها، مع نظارة شمسية باللون الأسود.

 

 أما من الناحية الجمالية، فاختارت تسريحة شعر بسيطة، إذ تركت خصلات شعرها القصيرة تنسدل بانسيابية تحت الآيس كاب، واختارت مكياجاً ذا الألوان البسيطة والهادئة، ليكون مناسبًا لإطلالة في صباح مشرق، فوضعت أحمر شفاه باللون التوتي البنفسجي والقليل من البلاشر مع تحديد الحاجبين.

 

 أسما شريف منير من مواليد 26 نوفمبر عام 1987، وهي الإبنة الكبرى للفنان شريف منير من زوجته الأولى ناهد،

تخرجت أسما في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

 

 أسما من المحبين للتجميل والأزياء، إذ تقدم العديد من الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تتضمن نصائح جمالية لسيدات والفتيات، كما تحب أيضًا الغناء والموسيقى، حيث قامت بإنتاج أول أغنية لها باللغة الإنجليزية بعنوان Un Flod Me Eyes.

 

 تزوجت أسما عام 2010 من رجل الأعمال محمود السكري، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة، ولكنهما إنفصلا، ثم تزوجت من الممثل محمود حجازي عام 2018، الذي تكبره ببضع سنين، فهو يبلغ من العمر 28 سنة، أما هي فتبلغ حوالي 33 سنة.

 

 أسما من محبي الحيوانات ودائماً تنادي بتوفير حقوقهم، وافتتحت أخيراً مطعمًا للبرجر خاص بها.