عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ياسمين الخطيب تستقبل أول أيام الشتاء بـ ميني جيب لافته

الاعلامية ياسمين
الاعلامية ياسمين الخطيب

نشرت الإعلامية ياسمين الخطيب صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام"، فهي شديدة الحرص على أستعراض جمالها وتناسق قوامها الممشوق بين حين لآخر.

 

اقرأ أيضًا.. بقبعة مبهجة.. ياسمين الخطيب تشبه الشعب الإسباني

 

وظهرت ياسمين الخطيب بإطلالة رسمية تتناغم مع إجواء الشتاء، مرتدية بلوزة سوداء و عليه ميني جيب باللون الأسود مزينة بأزرار ذهبية من الجانب، نسقت عليها شراب كولون شفاف فيما انتعلت حذاء ذا كعب عال، كشفت إطلالتها عن تناسق منحنيات قوامها الرشيق.

وأختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بشكل انسبابي فوق كتفيها ووضعت ميكاجا جذابا مرتكزا على الوان النود، مستخدمة الكحل الأسود لتعكس جمال عينيها ونسقت لون البينك في الشفاه.

ولدت ياسمين في الثمانينات بالقاهرة لأب مصري، وأم تركية لبنانية، والدها الناشر

سيد الخطيب، وجدها المفكر عبد اللطيف ابن الخطيب مؤسس أكبر مطبعة في مصر والشرق الأوسط في الأربعينات"المطبعة المصرية"، ومؤلف كتاب "الفرقان" الذي أثار ضجة كبيرة.

بدأت كتابة المقالات عام 2010، وكان مقالها الأول عن أوجه التشابه بين نشأة الأحزاب الشيوعية في مصر ونشأة الدولة القرمطية، لتنتظم بعد ذلك في كتابة المقالات الأسبوعية في الشأن السياسي والتشكيلي والعام، وكتبت في معظم الصحف المصرية منها الأخبار والوطن والأحرار وفيتو والدستور. ورأست تحرير القسم الاجتماعي بجريدة صوت الأمة عام2015 .